X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
17/05/2021 - 11:26:04 am
لقاء معايدة الطوائف في قاعة جمعية السلام الخيرية 

لقاء معايدة الطوائف في قاعة جمعية السلام الخيرية 

استضافت جمعية السلام عصر يوم الاحد 16-5-2021  الاخوة المسيحيين في زيارة معايدة قام بها وفد وقف على رأسه الاب سابا حاج  راعي الكنيسة الاورثوذكسية والاب سهيل خوري  راعي الكنيسة الكاثوليكية ولجنة المجلس الوطني  الاورثوذكسي بحضور سكرتيرها  الاخ جاكي حاج والمجلس الرعوي للملكيين  الكاثوليك بحضور رئيسه  الاستاذ زهير خوري وانضم اليهم لفيف من الاخوة الذين جاؤوا مهنئين بعيد الفطر السعيد.

كان في استقبال الوفد فضيلة  الشيخ حسن حيدر امام المسجد القديم وفضيلة الشيخ احمد حيدر امام مسجد السلام ، والاخ حلمي خطيب سكرتير جمعية وقف  الجامع القديم والحاج شحادة حيدر رئيس لجنة مسجد السلام ، واعضاء من جمعية السلام الخيرية  وجمعية جفرا والحاج ابو عطا حسنين وشخصيات عديدة.

وقد تحدث فضيلة الشيخ حسن حيدر  مرحبا بالضيوف وشاكرا لهم على هذه المعايدة التي تاتي رغم الوضع الذي يعيشه شعبنا على امل ان تكون هذه الزيارات جسر لتوثيق العلاقات بين اهل البلد الواحد والشعب الواحد .

وتحدث قدس  الاب سهيل خوري  باسم الوفد مؤكدا على لحمة الشعب الواحد وذكر ان الاحتفالات بعيد القديسة مريم بواردي ستقتصر على عدد محدد وداخل الكنيسة، كما اكد على ان بابا الفاتيكان طلب من الكنائس المسيحية الصلاة ودق الاجراس من اجل السلام في الشرق الاوسط.(مرفق النداء والدعوة).

كما تحدث قدس  الاب سابا حاج مهنئاً بالعيد ، كما تحدث فضيلة  الشيخ احمد حيدر شاكرا الوفد على المعايدة ، وقد شارك  بالحديث الاخ جاكي حاج والاستاذ جمال حيدر عن جمعية السلام والاستاذ زهير خوري والحاج شحادة حيدر والاخ عصام عودة والاخ عبدالله ادريس والدكتور فادي سكران. وعن اللجنة الشعبية في عبلين  تحدث الاخ يوسف حيدر مهنئا بالعيد وداعيا الى الاشتراك في المظاهرة التي ستخرج اليوم الاثنين  الساعة السابعة والنصف مساء  من امام المقبرة المسيحية الشرقية  حتى الدوار الرئيسي  بجانب محطة البنزين ديلك.



















































































































Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت