X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
19/04/2012 - 03:00:24 pm
مدرسة عبلين الإعدادية خطوة جريئة نحو التميّز
خليل حيدر

تتابع مدرسة عبلين مسيرة التطور بخطى مدروسة وواثقة ، وقد نظّمت امسية خاصة لأهالي الطلاب المتميزين ، حضرها المسئولون عن البرنامج "موفيت" ، الطلاب ومعلمو المدرسة ، وقد تلقى الأهالي شرحًا وافيًا عن الصف ومواضيع التدريس من مسئولة البرنامج ورئيس مجال الفيزياء ورئيسة مجال الرياضيات .

هذا الصف الذي يجمع خيرة العقول من طالبات وطلاب السوادس ، سوف يبدأ اعداده رسميّا يوم الأحد القادم حيث تجري مقابلات الطلاب مع خبراء هذا المشروع. وقد اشار المسئولون عن المشروع بأن تجربتهم في هذا المجال كبيرة ويعرفون أن الجامعات في اسرائيل خاصة التخنيون تتسابق لإحتضان هؤلاء الطلاب وهم في المرحلة الثانوية .

وقد رحب مدير المدرسة بالأهالي والطلاب والمعلمين والضيوف معبرًا عن سعادته بهذه الخطوة النوعية التي ستعود بالفائدة  العظيمة على عبلين. واشار الى أن دور الأهل سيكون مركزيًا ونوعيًا على مدار سنوات التعليم. وتجدر الاشارة الى أن ثلاثة شروط مركزية يجب أن تتوفر في الطالب كي يلتحق  بهذا الصف : السلوك الممتاز ، حب الاستطلاع والعمل الجدي. وقد شدد المسئولون على قضية العلاقة الاجتماعية بين الطلاب التي تعتبر حلقة مركزية في العمل اليومي .

ومن ناحية اخرى اجتمع المسئولون بمعلمي المدرسة وشرحوا لهم النقاط المركزية في برامج التعليم خاصة بالمواد التي ستدرس في دورة الاعداد التي ستفتح قريبًا جدًا والتي يتعلم فيها الطالب الرياضيات والفيزياء.

مبروك للمدرسة الاعدادية ، مبروك لطلبة السوادس وهنيئًا لعبلين ...












































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت