X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
12/05/2012 - 07:20:27 am
فرقة "براعم جفرا للدبكة الشعبية" تعود الى البلاد بعد مشاركتها في مهرجان الفلكلور الدولي السادس للأطفال في دولة اوكرنيا
مريم خطيب

الغزال –عادت الى البلاد صباح يوم الجمعة 11-5-2012  فرقة براعم جفرا للدبكة الشعبية بعد مشاركتها في مهرجان الأطفال الدولي السادس للفلكلور في مدينة فينيتسا الأوكرانية ، وهي مدينة تقع في وسط أوكرانيا. وتألف الوفد الجفراوي الفلكلوري من الإخوة : محمود خطيب مدير الفرقة من قبل الإدارة ، محمود إسماعيل شيخ احمد مدرب فرقة براعم جفرا ، والمربي سهيل الحاج مدير المدرسة الإعدادية في عبلين ، والدكتور محمد ألنجمي، والأخت والممرضة نهاية خطيب، والأخت نعمة خطيب، والراقصات والراقصين من فرقة البراعم : روان خطيب، صبحي ألنجمي، نجم نجمي ، ثائر حسنين، ، ورود خطيب، رباب عئمان، ديمه ألنجمي، سوار عثمان، هديل عثمان، شفاء عثمان، مهدي عثمان، محمد خطيب، هيثم خطيب، عمر حيدر، أمير حيدر ، محمد شيخ احمد، نهلة نجمي، محمد حجيرات، محمد كامل حيدر، مجد سواعد، محمد إبراهيم حيدر ، أنور عودة ، سجى عثمان .

وقد ابدعت "فرقة براعم الجفرا" في عروضها التي قدمتها في المهرجان  بالمشاركة في الافتتاح والمسيرة الاختتامية ، والعروض التي قدمتها في محافظة فينيتسا ومثلت بلدنا وتراثنا  الشعبي  في المهرجان بفخر واعتزاز.

وادارة جفرا تشكر الاخ علي يونس خطيب (ابو اليونس) وصاحب باجيت اليونس على ضيافته الفرقة واستقبالها بعودتها  بتقديمه عشاءا  من " الباجيتات " الطيبة اللذيذة . 

  قام  صديق موقع الغزال والصحفي الصغيرهيثم خطيب بتصوير انطباعاته من  وقائع المهرجان في أوكرانيا لموقع الغزال .

 ترقبوا الصور قريبا...
































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت