X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
29/05/2023 - 05:56:15 pm
وخرجَ الموظّف الجميل للتقاعد  بقلم:زهير دعيم 

وخرجَ الموظّف الجميل للتقاعد 
بقلم:زهير دعيم 


                         
اتصل بي اليوم الخميس 29-05-2023  من بنك لئومي الأخ والصّديق بسّام سعد معروف  " أبو مجدي " ليُخبرني بأنّه سيخرج في نهاية هذا الشهر ( أيّار) الى التقاعد ، بعد ما عمل أربعة عقود ونيّف من الزمن قضاها مُوظّفًا جميلًا ، أنيقًا ، معطاءً ، مؤدّبًا ، فاهمًا في البنك العربيّ ومن ثَمّ في بنك لئومي .
 .... فتضايقْتُ ولم أتضايق !!!
.... تضايقت لأنّنا سنخسرُ موظفًا رائعًا خدم " العبالنة " خدمة ولا أروع وبمهنيّة فائقة على مدار سنوات عديدة ، فكان الانسان الإنسان الذي لم يألُ جهدًا في سبيل إرضاء الزّبون حتى ولو "خسَّرَ" البنك الذي يعمل فيه بعض الشيء.
 فكانت البسمة الوضيئة لا تفارق وجهه في كلّ الظّروف والحالات ، حتّى في حالات المينوس  " والتورّط "  فكان يُرشدُ ويُوجّهُ ويقترحُ ويساعدُ . 
نعم تضايقْتُ وما زلْتُ مُتضايقًا ، رغم أنَّ بنك لئومي في عبلين يملك موظفين وموظفات رائعين ورائعات. 
ولم أتضايق ... فمن حقّ المُوظّف كما من حقّ المُعلّم – كما فعلت أنا – أن يخرج الى التقاعد – ويشوف حاله -  كما كانت تقول المرحومة أُمّي ، فيتفرّغ للحفداء وللبيت وللجولان حول العالم في رحلات تُدخل البهجة والسرور الى النّفوس . 
نعم لقد أتت السّاعة كي ما يخدم نفسه  ، هذا الذي تعب واجتهد في بناء بيت جميل ثابت يُشارُ اليه بالبنان ، فعلّم وبنى فحصد الغلال المباركة والسُّمعةَ الطّيّبة .
بوركتَ أبا مجدي وبورك عطاؤك ؛ هذا العطاء الذي سيبقى شامةً جميلة تُزيّن وجه البلدة ( عبلّين) التي نفاخر بها الكون ،  والتي كُنتَ حجرًا قويًّا في بنائها .
 أجمل الأمنيّات  أزفّها لك أبا مجدي بالنيابة عن كلّ المواطنين ،  سائلًا ربّ السّماوات أن يُلوّن عمرك الآتي بالصّحة وهدأة البال ،  وبالفرح الذي لا ينقص ولا يغيب. 
نُحبّك في عبلّين وأكثر. 

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت