X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
17/10/2023 - 07:58:16 am
أخر المستجدات مجلس عبلّين المحلي غرفة الطوارئ

أخر المستجدات

مجلس عبلّين المحلي

غرفة الطوارئ

مع تسارع الاحداث في منطقة الشمال، وبعد جلسة يومية لتقييم الأوضاع الأمنية العاجلة، مع رئيس مجلس عبلّين المحلي وقائد لواء الشمال في الجبهة الداخلية קצין נפה يورم ميمون مع مندوبي قيادة الجبهة الداخلية פיקוד העורך ومديري أقسام في المجلس المحلي، يوم الاثنين الموافق 16/10/2023 فقد تقرر الانتقال من اليوم  الثلاثاء إلى منظومة التعلّم عن بعد حتى إشعار آخر.

خلال الاجتماع تم استعراض بعض الخطوات والاجراءات التي تم اتخاذها في الأيام الأخيرة :

- مندوبي الجبهة الداخلية פיקוד העורף بالتعاون مع ضابط الأمن قاموا بجولة تفقدية على كل الملاجئ في المدارس والمؤسسات التعليمية في القرية والمصادقة على جُهوزيتها لتكون الدرع الحامي لطلابنا في وقت الحاجة، وكذلك لتلبي احتياجات السكان في محيط هذه المؤسسات اينما يفتقدون لغرفة أمنة في بيوتهم في وقت الحاجة.

- تمت المصادقة على طلب مجلس عبلين لغرف واقية מגניות ( ملاجئ متنقلة اسمنتية ) لاستعمال السكان في الاحياء القديمة للبلدة الذين يفتقدون لغرف آمنة في بيوتهم بالاضافة للملجأ في بناية المجلس في الطابق الأرضي.

- مجلس عبلين قام بتجهيز مولدات كهربائية وكمية من الوقود كافية  لحالات الطوارئ لتفعيل منظومات حيوية.

- تم انشاء طاقم دعم نفسي وعاطفي تابع لقسم الخدمات النفسية في المجلس لتقديم الدعم النفسي والعاطفي عن طريق التواصل مع مركز الطوارئ.

- المجلس المحلي يقوم بتجهيز وتدريب فريق الانقاذ (יחידת סער) مع كل المعدات اللازمة.

- المجلس المحلي في تواصل دائم مع اتحاد المياه منطقة شفاعمرو عبلين لمتابعة تزويد المياه للسكان في حالات الطوارئ.

- مجلس عبلين قام بانشاء غرفة لدعم شريحة الجيل الذهبي وكذلك كل الأشخاص ذوي الاحتياجات الطبية الخاصة ( חולים סיעודיים ומוגבלים בניידות) .

- مجلس عبلين في تواصل دائم مع قوات الدعم الطبية والميدانية في الحالات الطارئة.

- مجلس عبلين وعن طريق قسم المعارف ولجنة الطوارئ والجبهة الداخلية قام بالتذكير بكل الارشادات التي تدرب عليها طاقم المعلمين والطلاب خلال السنة والتي كانت بحضور قيادة الجبهة الداخلية في لواء الشمال حيث اكدوا جهوزية كل الطواقم التربوية والتعليمية على كيفية دخول الطلاب الى الملاجئ والغرف المحمية باسرع وقت.

نطلب من كل أهلنا مواصلة اتّباع تعليمات السلامة والوقاية ، والتصرف في حالات الطوارئ ، وفقط من الجهات المسؤولة والمخولة من قبل الجبهة الداخلية ولجنة الطوارئ التابعة لمجلس عبلّين المحليّ.

حمى الله عبلين وحمى ساكينها

مجلس عبلّين المحليّ




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت