X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
24/02/2024 - 10:09:54 am
جاليري نادي المحبة عبلين يفتتح معرض الشتاء لعام 2024

جاليري نادي المحبة عبلين يفتتح معرض الشتاء لعام 2024
"محاولات" عواد عواد


بأجواء من البهجة والسرور ، افتتح جاليري نادي المحبة عبلين الجمعة 23-2-2024  معرض الشتاء لعام 2024 ، للفنان المبدع عواد عواد. وقد حضر جمهور كبير هذا الافتتاح ، تعبيرًا عن محبتهم ودعمهم لهذا الفنان المبدع "متعدد المواهب" .
وافتتح المعرض الدكتور سهيل حاج بكلمة مؤثرة :" نحن سعداء اليوم ان نفتتح هذا المعرض لاسباب عدة أهمها ان هذا الفنان ابن قريتنا عبلين التي نعتز بها ، والثاني ان هذا الفنان بدأ خطواته الابداعية في برنامج "الفرسان" الذي كان على مدى عشر سنوات البيت الحميم والداعم لعدد كبير من الشخصيات العبلينية المعروفة كالاطباء المتخصصين والصيادلة والمهندسين والفنانين التشكيليين والموسيقيين والفنانين ذوي الاصوات العالمية في فنهم وخبراء الحاسوب والعاملين الاجتماعيين ، كل هؤلاء احتضنهم نادي المحبة وساهم في تجهيز شخصياتهم لاختياراتهم المستقبلية.
وهذا الفنان عواد عواد، ظهرت بوادر ابداعاته ضمن فعاليات نادي المحبة الذي شجعه على تطوير شخصيته، لكنه فاق التوقعات بانه اصبح فنانا متعدد المواهب: الموسيقى والغناء والتمثيل والرسم وكتابة الاغاني ، واننا اذ نعتبر الفنان عواد ابنًا لهذا النادي فإن معرضه الاول هذا بمثابة الحفيد الاول لنا.. واننا نطلق صوتنا عاليًا باننا نفتح اذرعنا لاستقبال الفنانين من عبلين وخارج عبلين لنعرض لهم انتاجهم الفني .. ونشكر ضيوفنا من عبلين وخارجها، واشكر الاخ الدكتور سليم حاج عضو ادارة النادي والفنان نبهان زهران قيّم المعرض الذي كانت لمساته ظاهرة في تنسيق المعرض وتنظيمه.
وقدم الدكتور سليم حاج هدية رمزية من نادي المحبة ومعبرًا عن شكره للضيوف وتشجيعه للفنان عواد عواد .

"انتظروا الفيديوللقاء د.سهيل حاج"























































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت