X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
20/07/2012 - 03:21:10 pm
إختتام فعاليات الرحلات الهادفة في البيت الدافئ- عبلين
مريم خطيب

إختتمت جمعية البيت الدافئ في عبلين، فعاليات الرحلات الهادفة والتي نفذتها بالتعاون مع جمعية حماية الطبيعة-فرع سخنين. وتركزت الفعاليات لهذا الصيف في ثلاث رحلات مشي في مسارات مائية ، أولها في عين التينة وعين الدربشية الواقعتان عند أقدام هضبة الجولان من جهة سهل الحولة، وثانيها في وادي جمـّاعين وعين الضبعة في منطقة بيسان، وثالثها في موقع المجرسة شرقي بحيرة طبرية وبركة الضباط الواقعة على هضبة الجولان المحتل بالقرب من جسر بنات يعقوب .

يذكر أن جمعية البيت الدافئ،صاحبة الريادة في موضوع أنماط الحياة الصحية في القرية ، كانت نظمت هذه الفعالية بالإضافة إلى مشروع "طفل وبلد وزهرة" واللذان هدفا إلى تعريف الأطفال والكبار على مناطق متعددة في البلاد إضافة إلى الأهداف الصحية والاقتصادية بحيث دأبت على تذويت فكرة الاستمتاع بحد أدنى من التكاليف وعدم قياس حجم المتعة بكمية الأموال التي تُنفق، ولذلك مُنع خلال الرحلات تناول المشروبات الغازية والمحلاة على أنواعها والمسليات والحلوى والمكسرات ، كما مُنع المشاركون من الشراء خلال الرحلات لتركيز الاهتمام بالطبيعة والاستمتاع بها .

وتعمل الجمعية في الآونة الأخيرة بالتعاون مع جمعية حماية الطبيعة،على تحضير برنامج سنوي يدمج ما بين التعليم والرحلات بهدف تنشأة مجموعة من الشابات والشبان يمتهنون الإرشاد.

جمعية البيت الدافئ تتمنى للجميع، بمناسبة حلول الشهر الفضيل، شهراً مباركاً زاخراً بالخير والتقوى والعطاء، وللصائمين صوماً مقبولاً بإذنه تعالى .

 

                                                                     من أعمالي أريك إيماني

                                                                   جمعية البيت الدافئ - عبلين

 


































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت