X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
20/09/2012 - 05:08:06 pm
عبلين يدا بيد من اجل حماية البلد

بيان المجلس المحلي

يدا بيد من اجل حماية البلد

"يجري في الاونة الاخيرة الحديث عن تفشي مرض السرطان في البلدة ، وهذا امر خطير ومؤشر وإنذار خطر للتحرك من اجل الحفاظ على صحة المواطنين في البلدة ، والجميع في حيرة من الاسباب المؤدية لهذا المرض ، البعض يعزوه للأوضاع الصحية والبيئية في القرية والبعض الاخر لأضرار الهوائيات  والبعض لأمور اخرى عديدة .

قام  المجلس المحلي في عبلين بإجراء فحص للإشعاعات المنبعثة من الهوائيات ، بعد ان ساورتنا بعض الشكوك في القرصنة  بنصب الانتينات والهوائية بشكل سري في البيوت وإخفائها خوفا من الرد الشعبي المعارض لنصبها ، وقام المجلس بدعوة مختص لإجراء الفحص  الذي تم تنفيذه في عشرة نقاط مختلفة في القرية ، وبينت نتائج الفحص في هذه النقاط نظافة المنطقة من الاشعاعات المضره والسيئة(والتقرير بحوزتنا وننشره لكم مع خبرنا هذا) .

لم نكتف بهذا نحن بصدد اجراء فحص لجودة الهواء في عبلين ونقاوته ، ونؤكد على ازالة كل المكاره الصحية والبيئية من اجل المحافظة على صحة مواطني بلدنا .

وحتى يتم ملاحقة المشكلة سنبادر مع المهتمين والفعاليات الاجتماعية والشعبية بمشاركة لجنة الصحة والبيئة في المجلس المحلي وبمشاركة الاهالي لتكوين طاقم مختص ومتابع لملاحقة القضية والاستعانة بكل التخصصات المهنية من اجل حماية صحة المواطنين في عبلين .

لذا ندعو كل من يهمه الامر للاشتراك معنا من اجل العمل على تكوين هيئة متابعة شعبية   ومهنية ، للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين في عبلين ويدا بيد من اجل سلامة وصحة الآهلين ومن اجل بيئة نظيفة وهواء نقي صحي في عبلين" .

وبعد   البحث الجدي والاهتمام من رئيس المجلس المحلي حالا أعطى توجيهاته لمتابعة ومعالجة الموضوع المهم من عاملي المجلس الذين لهم علاقة في الموضوع وللجنة الصحة والبيئة لتقديم توصياتها من اجل الفحص وتقصي الحقائق وإجراء الفحوصات المهنية المتبعة في هذه الحالات .

وستعقد لجنة الصحة والبيئة في المجلس المحلي جلستها يوم السبت 22-9-2012 بعد الظهر في المجلس المحلي من اجل التحرك لبحث هذا الموضوع واتخاذ الخطوات العملية المطلوبة. 

1


2


3



4


5


6





























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت