X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
25/10/2012 - 11:47:36 am
ادارة هبوعيل بلدي ابناء عبلين تعايد لاعبيها بمناسبة عيد الاضحى المبارك

وتكرم رئيس المجلس الممحلي مامون الشيخ احمد

 ومدير قسم الرياضة عوني ادريس

 ورئيس لجنة الرياضة والشباب نائب الرئيس فهد النجمي

ومدير ومحرر موقع الغزال يوسف حيدر

اجرت ادارة هبوعيل بلدي ابناء عبلين لكرة القدم يوم الاربعاء 24-10-2012 حفل المعايدة على اللاعبين بمناسبة عيد الاضحى المبارك في المركز الجماهيري عبلين، وقد افتتح الحفل رئيس ادارة الفريق بنيامين حيدر مرحبا برئيس المجلس  المحلي السيد مامون الشيخ احمد ونائب رئيس المجلس  السيد فهد النجمي  وومدير قسم الرياضة السيد عوني ادريس وباعضاء الادارة واللاعبين وبطاقم موقع الغزال ، ومؤكدا على التعاون الوثيق  مع رئيس المجلس وقسم الرياضة وشاكرا للدعم والوقفة التي يفتخر  ويعتز بها الفريق للمجلس المحلي الى جانب الفريق .

ومتوجها لللاعبين بالتحلي بالروح الرياضية والاخلاق الحسنة في المياريات والتدريبات والمحافظة على الملعب البلدي الذي سيتم افتتاحه يوم السبت القادم 27-10-2012 وسيلعب عليه الفريق مباراته البيتية الاولى في الدوري بعد انقطاع طويل.

وفي نهاية كلمته هنأ  جميع الحاضرين بحلول عيد الاضحى المبارك.

 وتحدث رئيس المجلس المحلي السيد مامون الشيخ احمد الذي شكر الادارة على الدعوة  ومعيدا على الجميع بكل عام والجميع بخير بمناسبة  العيد، ومقدما شرحا وافيا عن استثمار المجلس في دعم النشاط الرياضي في عبلين والنجاح في تحضير وترخيص الملعب وتوفير جميع وسائل الراحة لللاعبين والجمهور فيه من بناء المدرج وزرع الملعب بالعشب الاخضر وصيانته وتحضيره كما  يجب  وعلى اعلى مستوى ومؤكدا على اهمية المحافظة عليه والتحلي بالاخلاق الريااضية والتعامل الحسن لان الفريق هو وجه البلد ومرآته  . ومقدما بيانا مسهبا عن مشاريع المجلس المحلي من اجل دعم وتطوير الرياضة في عبلين ( شاهد الفيديو المرفق) . وتحدث في الحفل ايضا مدير قسم االرياضة عوني ادريس ونائب رئيس الجلس المحلي فهد النجمي . وقد تم في نهاية  الحفل توزيع الادرع التكريمية على رئيس المجلس ونائب الرئيس ومدير  قسم الرياضة ومدير موقع الغزال وسلال الحلويات على المكرمين واللاعبين والادارة . 







































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت