X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
28/09/2013 - 11:00:18 pm
اتحاد أبناء سخنين يتعادل امام مكابي حيفا بالنتيجة السلبية

حضر الى  المباراة مدير عام البنك العربي السيد داني غيتر  الداعم لفريق اتحاد ابناء سخنين والذي كرم قبل بدء المباراة من إدارة الفريق الى جاني مدير شركة تويغا للاستثمار الاقتصادي السيد حاييم طوليدانو الذي كرم هو أيضاً تقديرا لدعمهم وتبرعهم للفريق السخنينيي وحضر ريس فريق حيفا يغئال شاحر.

ضمن مباريات الدوري العام لكرة القدم الجولة الرابعة تعادل فريق اتحاد ابناء سخنين مع فريق مكابي حيفا بالنتيجة 0-0 . حكم المباراة دانئيل بار ناتتان انقذ مكابي حيفا من هزيمة محققة ويهدي له نقطة ثمينه تنقذ جلد المدرب اريك بينادو . الحكم الغى هدف قانوني لفريق اتحاد ابناء سخنين في الدقيقة الثالثة من المباراة وكذلك لم يصفر لضربة جزاء لصالح سخنين بعد ان تم عرقلة المهاجم محمد كليبات في صندوق الجزاء .

احداث المباراة:

الدقيقة الثالثة من المباراة محمد غنايم يرفع كرة جميله من الجهة اليسرى نحو مرمى حيفا ليركنها الشباك اللاعب لاعب سخنين ابراهام فاس لكن حكم المباراة يلغي الهدف بحجة التسلل. وبعد الفحص التلفزيزني والاعادة تبين ان الهدف قانوني مئة بالمئة .

الدقيقة السابعة من المباراة طالب طواطحة يطيح ويرمح من الجهة اليسرى وبرفعة جميلة تصل لراس المهاجم دينو اندولبو الذي يضربها راسية خارج مرمى قنديل.

الدقيقة ال 12 من المباراة فرصة سانحة لمكابي حيفا لتسجيل الهدف الاول روبين رايوس يرفع كرة جميلة من الناحية اليسرى مباشرة لراس اللاعب الون تروجمان ويضربها برجله قوية  لترطم بالقائم الى خارج المرمى .

الدقيقة ال 13 من المباراة لم تمر دقيقة واحدة ويعود تروجمان من مكابي حيفا بعد ان تلقى كرة في خط ال16 مررها له طالب طواطحه ومرة اخرى يضربها فترتطم بقائم مرمى قنديل الى الخارج.

الدقيقة ال26 من المباراة فرصة جيدة لسخنين دودي بن ديان انطلق بسرعة من الجهة اليسرى رفع كرة جميلة لراس محمد كليبات ليطيرها بعيدة عن مرمى حيفا .

الدقيقة ال 43 من المباراة الون تروجمان الذي لم ينجح في التسجيل يطي الفرصة لزميله دينو اندلبو وبتردد ضربها ضعيفة ليصدها بجسده حارس مرمى سخنين المتألق محمود قنديل .

لينتهي الشوط الاول بنتيجة 0-0  وامتاز في الشوط الاول من اتحاد ابناء سخنين اللاعب فراس مغربي الذي راوغ واطاح بيقظة وصلابة المدافع طالب طواطحه الذي عاد مؤخراً الى تركيب الفريق فقد غذى اللاعبين بتمريراته السريعه التي لم تستغل من مهاجمي سخنين وخاصة من الجهة اليمنى.  

في الشوط الاول ايضا  كانت السيطرة لمكابي حيفا الذي أهدر اكثر من فرصة للتسجيل فرصتين بالقائم وكرة في خط الخمسة ردها الحرس محمود قنديل من رجل اللاعب دينو اندلوبو.

الدقيقة ال 47 من المباراة محمد كليبات يطير مسرعا ووحيدا بعد ان تلقى تمريرة طويلة من دفاع سخنين ووحيدا امام حارس مرمى حيفا ليلاحقه مدافع حيفا فلبسكي ويعرقله في صندوق الجزاء ليفقد توازه ويقع ارضا ويسيطر حارس مرمى حيفا على الكرة مطالبا بضربة جزاء 11 مترا الا ان حكم المباراة لم يصفر  لضربة جزاء ولم يعاقب مدافع حيفا .

الدقيقة ال 68 من المباراة خالد خلايله يمرر كرة لفراس مغربي الذي ضربها قوية نحو مرمى حيفا ليتصدى لها حارس المرمى وتفلت من يده ويضربها مرة اخرى محمد غدير ومرة اخرى واخيرة يسيطر عليها حارس مرمى حيفا منقذا فريقه من خسارة .

الدقيقة ال 73 من المباراة ربيد غزال يمرر كرة ذكية لمحمد كليبات وامام حارس مرمى حيفا وبلحظات تردد استطاع حارس مرمى حيفا من السيطرة على الكرة.

الدقيقة ال 77 من المباراة ينيف كطان البديل مكان بوكلي يسدد كرة قوية من بعد 25 مترا بالرجل اليسرى لكن قنديل المتألق كان لكرته بالمرصاد مانعا اياها معانقة شباكه.

الدقيق ال 81 من المباراة الون تروجمان في تمريرة عكسية الى الخلف للاعب ينيف كطان مرة اخرى يسددها ويقشل امام السد المنيع لقنديل الخفيف السريع

لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل السلبي 0-0 .





































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت