X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
05/10/2013 - 08:29:02 am
هبوعيل كوكب يفتتح الدوري بالقدم اليمنى بفوزه (4-3) على عكا

افتتح فريق هبوعيل كوكب من مستوى فرق الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" الدوري عصر اليوم على ستاد الدوحه في سخنين بالقدم اليمنى بعد ان حقق فوزا كبيرا امام الفريق الضيف مكابي عكا بالنتيجه (3:4).

ورغم شح دكة الاحطياط في صفوف فريق كوكب الا ان المدرب محمود ابراهيم نجح في ايجاد التركيبة الناجحه التي ي استطاعت من هزم فريق الضيف مكابي عكا .

بداية الشوط الاول كانت بمثابة جص نبض من كلا الفريقين مع محاولات لكل من هجوم الفريقين لاختراق خطوط الدفاع واقتناص هدف التفوق وهذه المحاولات اثمرت في الدقيقة (12) من تسجيل لاعب عكا ميخا شوشان هدف التفوق (1:0) بعد ان سدد كره من ضربة حرة استقرت في شباك هبوعيل كوكب .

التفوق العكي لم يصمد كثيرا وفي الدقيقة (16) استطاع فريق كوكب من ادراك التعادل بعد ان نفذ اللاعب علي طه رمية تماس قريبة من المرمى الكرة ارتطمت بمدافع عكا وعانقت الشباك مسجلا هدف ذاتي لتصبح النتيجه(1:1) .

وفي الدقيقة (33) حكم المباراه يحتسب ضربة جزاء (11م) مستحقة لصالح مكابي عكا اثر عرقلة الحارس لمهاجم عكا نفذ الضربة اللاعب اليكس لبيط معلنا (1:2) لمكابي عكا .

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة أي في الدقيقة (44) لاعب مكابي هبوعيل كوكب محمد بدارنه يتلقى كرة وينفرد بحارس مرمى عكا ويعلن التعادل (2:2) وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول.

الشوط الثاني ومنذ بدايته  شاهدنا هجمات متبادلة من الفريقين والتي اثمرت في الدقيقة (47) عن تسجيل كوكب التفوق بعد انفراد للاعب محمد بدارنه بالحارس ومخضعا اياه ليعلن (3-2) لكوكب .

هذا الهدف فتح شهية لاعبي هبوعيل كوكب وقاموا بشن الهجمات الخاطفة والسريعه علفى مرمى عكا والتي تمخضت في الدقيقة (49) عن تسجيل كوكب (2:4) .

فريق مكابي عكا وبعد تسجيل الهدف في شباكه اخذ يضغط مرمى كوكب في محاوله منه لتقليص الفارق ونجح في الدقيقة (54) اللاعب فيتال رافينوفيتش من تسجيل هدف مقلص لتصبح النتيجه (3:4).

وفي الدقيقة (87) حكم المباراه يبعد مهاجم هبوعيل كوكب احمد حسين بالبطاقة الحمراء بعد صدام مع حارس مرمى عكا لكن هذا الابعاد لم يأثر على النتيجه وانتهت المباراه بفوز هبوعيل كوكب على مكابي عكا بالنتيجه(3:4) .































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت