X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
05/10/2013 - 08:36:02 am
أبناء كابول يخسر امام مجد الكروم بالنتيجة 2-0

افتتاحية مباركة  لفريق اتحاد أبناء مجد الكروم وذلك من اجل تعزيز الثقة وفرض الردع على باقي فرق الدوري إذ أن أداء الفريق المجدلاوي في الشوط الثاني سيثير الرعب في صفوف الفرق الأخرى بقيادة  مجموعة من ألاعبين القياديين أصحاب تجربة غنية  وقدرات مميزة .

فريق بلدي أبناء كابول فريق قوية ومع تعزيز واسع  وستكون له كلمة  خلال الموسم لكنه لم يكن منافساً اليوم لفريق أبناء مجد الكروم ... ونستطيع ان نقول انه لولا الإهدارات لتألق حارس كابول نائل عاقلة لانتهت المباراة بخمسة أهداف على الأقل  ونحن لا نبالغ .

الشوط الاول افتتح بسيطرة لمجد الكروم لكن رويداً رويداً عاد فريق بلدي كابول لكن نستطيع ان نلخص هذا  الشوط بانه ضعيف من قبل الطرفين .

لكن التغيير  جاء مع انطلاق الشوط الثاني به سيطر لاعبي أبناء مجد الكروم على الكرة ووصلوا خلال  دقائق معدودة الى أكثر من 3 فرص للتسجيل ... وفي نهاية الأمر افلح المهاجم القناص روبرت رحيل من نطح كرة عرضية من بلال  سبع ليعلن تقدم مجد الكروم وسط فرحة كبيرة بين لاعبي الفريق والجمهور الذي حضر ( أكثر من 100 مشجع – كل الاحترام) .

لم  يمضي الا دقائق على الهدف الأول ليعود حسن –كوبي- سرحان ويسجل بيسراه  كرة مرتدة من دفاع كابول ليعلن تفوق مجد الكروم  بهدفين  .

وبالرغم من التفوق بالنتيجة  استمرت السيطرة على الكرة وعلى مجريات  المباراة وكان بإمكان  لاعبي الفريق المجدلاوي تسجيل ما  لا  يقل عن ثلاثة أهداف أخرى لولا  الاهدارات لتنتهي المباراة بفوز  خارجي كبير مطلوب وحيوي سيعطي الفريق المجدلاوي دفعة كبيرة  الى الأمام .






















































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت