X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
26/04/2015 - 11:11:00 am
مكابي نتانيا – اتحاد ابناء سخنين 2-3

فوز دراماتيكي لسخنين في الدقائق الاخيرة من الوقت بدل الضائع يؤهلها احتلال المرتية الاولى في البلي اوف السفلي

على استاد نتانيا البلدي

حكم المباراة : يغآل فريد

امام 2000 متفرج

تركيب فريق مكابي نتانيا

ارئيل هروش

عومر بيرتس

عايد ابو عبيد

عيدو ليفي

اوري شطريت

روماريو فيرس

غابي جورجيو

ضياء سبع

اور بروخ

عران ليفي

لاري كايوده

تركيب اتحاد ابناء سخنين

ران كدوش

محمد زبيدات

ايغور يوبانوبيتش

عايد حبشي

ايهاب شامي

سغس تامبي

جابر عطا

دييغو كاتشوبه

حامد غنايم

اسماعيل ريان

محمد غدير

استضاف فريق مكابي نتانيا مساء السبت 25/4/15 وعلى ارض ملعبه استاد نتانيا البلدي فريق اتحاد ابناء سخنين ضمن مباريات دوري الدرجة العليا الاسيوع 30 في البلي اوف السفلي. لاعبو نتانيا مع مدربهم روني ليفي تحضروا للمباراة على الامل الفوز بها والمحافظة على صدارة لائحة البلي اوف السفلي ( المكان السابع). اما الفريق السخنيني فحضر الى نتانيا وعزيمته قوية وبثقة كبيرة بعد ان ضمن بقائه في دوري الدرجة العليا لذا حضر اللاعبون مع مدربهم ايلي كوهين على امل الفوز في المباراة واحتلال المكان الاول في لائحة البلي اوف السفلي مكان نتانيا.

احداث المباراة :

الدقيقة الثامنة من المباراة فرصة اولى لمكابي نتانيا بعد ان خطف لاعب نتانيا كايوده الكرة من دفاع سخنين ومررها لعران كوهين بسرعة لكن تباطىء الاخير ساعد دفاع سخنين على ابعادها. الدقيقة العاشرة من المباراة مرة اخرى لاعب نتانيا كايوده يسيطر على كرة ابعدها دفاع سخنين وصوبها من بعد 20 مترا نحو مرمى سخنين الى ان حارس مرمى سخنين ران كدوش التقطها ببراعة. الدقيقة 12 من المباراة في المرة الاولى التي يقترب منها هجوم سخنين من مرمى نتانيا يسجلون هدف السبق والأول لفريقهم بشكل مفاجئ بعد ان لاعب نتانيا اياد ابو عبيد يعرقل لاعب سخنين المهاجم محمد غدير داخل منطقة الجزاء مما دفع حكم المباراة الذي كان قريبا من مكان العرقلة ليحتسب ضربة جزاء لصالح الفريق السخنيني من بعد 11 مترا يصوبها المهاجم الممتاز محمد غدير ويسجل الهدف الاول لسخنين. الدقيقة 15 من المباراة محاولة من فريق نتانيا لمعادلة النتيجة عندما تلقى لاعب نتانيا كايوده الكرة من زملائه بالقرب من مرمى سخنين ويسددها بصعوبة لكن حارس مرمى سخنين يصدها. الدقيقة 21 من المباراة ضياء سبع يرسل كرة طويلة وجميلة للمهاجم المراوغ كايوده الذي رمح بها متجاوزا دفاع سخنين بسهولة لولا براعة حارس مرمى سخنين الذي تصدى له ومنع هدف التعادل. الدقيقة 37 من المباراة هدف ثاني لسخنين ومن رجل اللاعب عطا جابر الذي ارسلها صاروخية وقوية نحو مرمى نتانيا من بعد عشرين مترا لم ينجح حارس مرمى نتانيا بإبعادها وهذا الهدف الاول للاعب في صفوف الفريق السختيني وفي دوري الدرجة العليا. الدقيقة 45 من المباراة ضياء سبع يرفع كرة الضربة الركنية لنتانيا لتصل لراس عومر بيرتس ويضربها قوية من فرب تتجاوز حارس مرمى سخنبن لكن دفاع سخنين ينجح من ابعادها ويمنع من نتانيا تسجيل الهدف الاول. الدقيقة 47 من المباراة هدف اول لنتانيا بعد ان عرقل لاعب سخنين ايغور يوبانوبيتش اللاعب المهاجم لنتانيا لاري كايوده في منطقة الجزاء مما حذا بحكم المباراة الى احتساب ضربة جزاء من بعد 11 مترا يتصدى لها اللاعب عران ليفي ويسجل الهدف الاول لفريق نتانيا. الدقيقة 50 من المباراة عران ليفي يرسل كرة متقنة لضياء سبع الذي بدوره وبراعته يرسلها للاري كايوده الذي يصوبها لمرمى سخنين وترتطم بالدفاع الى الخارج واستمر ضغط نتانيا لإحراز هدف التعادل وكادت من تحقيق ذلك في الدقيقة 55 من المباراة  بعد ان عرقل مرة اخرى لاعب سخنين ايغور يوبانوبيتش وهذه المرة اللاعب ضياء سبع إلا ان اللاعب عران ليفي  الذي ضرب ضربة الجزاء من 11 مترا يضيع الفرصة عندما ضرب الكرة لمركز مرمى سخنين ليلتقطها ران كادوش حارس مرمى سخنين منقذا الفريق السخنيني من التعادل. الدقيقة 66 من المباراة حاول اللاعب عران ليفي من تصحيح خطأه بإرسال ضربة لولبية نحو مرمى سخنين لكنها تحف القائم العلوي للمرمى فتكمل طريقها للخارج. الدقيقة 70 من المباراة ضربة اخرى وقوية من بعد 30 مترا  من رجل اللاعب الخطير عران ليفي الذي صوبها من الجهة اليسرى للمرمى لكنها مرة اخرى تخطأ المرمى. الدقيقة 83 من المباراة يصاب اللاعب المهاجم محمد غدير ويحمل الى خارج الملعب ويدخل مكانه يوسف ابو لبن. الدقيقة 84 من المباراة اللاعب مزراحي يمرر كرة من الجهة اليسرى الى ضياء سبع وبسرعة خاطفة يسددها لكن حارس مرمى سخنين يصدها.

الدقيقة 88 من المباراة تسجل نتانيا هدفها الثاني وتعادل النتيجة بعد الضغط شلذي شكله لاعبو نتانيا على مرمى سخنين عومر بيرتس يرسل كرة طويلة للاعب المراوغ كايوده الذي تجاوز بالكرة دفاع سخنين ومن فرب بعد تجاوز حارس مرمى سخنين كادوش يسجل هدف التعادل . الا ان سخنين لم تيأس وفي الوقت بدل الضائع اللاعب البديل اغبارية يمرر كرة من الجهة اليمنى  للاعب الوسط   كاتشوبه الذي سددها ارضية نحو مرمى نتانيا ليسجل هدف الفوز لسخنين في الدقائق الاخيرة من المباراة وفي الوقت بدل الضائع لتخرج سخنين بفوز خارجي هام يؤهلها لاحتلال المرتبة الاولى ( السابع في الدوري) في البلي اوف السفلي.














Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت