X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
13/05/2015 - 10:29:34 am
هبوعيل إكسال يرتقي رسميا الى الدرجة الاولى
التقى فريق هبوعيل اكسال  مساء الثلاثاء ١٢-٥-٢٠١٥ فريق اسي جلبوع في المباراة الاختبارية الفاصلة للصعود لمصاف فرق الدرجة الاولى على ملعب استاد عيلوط الناصرة.
مدرب اكسال ايمن خلايلة حضر الفريق بتركيب هجومي متعطش لتسجيل الاهداف فهذه المرة الرابعة خلال مسيرته التي يخوض بها فريق هبوعيل اكسال مباريات الاختبار للصعود للدرجة الاولى ولم  ينجح ولكن كما قال المثل الثالثة ثابته والرابعة قابعة. فقبعت مع اسي جلبوع وخسرت المباراة ليصعد فريق اكسال للدرجة الاولى.  
رغم ما بذل مدرب اسي جلبوع ايال عمار من محاولات التبديل وادخال لاعبي هجوم اكثر لكن الحظ لم يسعفهم بالتسجيل.  ويلعب مع اسي جلبوع  اللاعبين حمزة زعبي واللاعب قيس زعبي لذا رافق الفريق من  اسي جلبوع جمهور من القرى الزعبية المشجعة ايضا لللاعبين العربيين.    
احداث المباراة:
في الدقائق العشرين الاولى كانت  سيطرة بارزة للفريق الكسلاوي في التمريرات القصيرة في وسط الملعب واعتمد فريق جلبوع على التمريرات الطويلة . الدقيقة ٣٦ من المباراة اهدار فرصة ذهبية من قبل اللاعب محمد ابوليل ضربعا من بعد سبعة امتار ليبعدها حارس مرمى جلبوع هرونيان عمنوئيل الى ضربة ركنية لصالح اكسال.
 بعد تمريرة ارضية من الجهة اليمنى تلقاها من اللاعب عزرايه دستا. 
انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي صفر صفر.
 الشوط الثاني
الدقيق الاولى من الشوط الثاني ضربة حره لصالح اكسال يسددها اللاعب دستا من بعد ٢٠ مترا لكنه يطيرها عالية فوق قائم المرمى .
الدقيقة ال ٥٥  من المباراة ضربة قوية من مرتدة للاعب اكسال رامي  ظاهر من بعد ١٨ مترا لكنها بعدت  سنتمرات عن قائم المرمى الى الخارج. 
اللعب حتى هذه الدقيقة كان فوضويا من الفريقين وتركز في وسط الملعب.اللهم الا الضربات  التي ذكرت. الدقيقة ٦٠ من المباراة لاعب اكسال  المهاجم محمد ابو ليل يسجل الهدف الاول لكسال من بعد خمسة امتار بعد تمريره من زميله عبد السلام دراوشة. خضر فوده من اسي غلبوع يضيع  فرصة سانحة من جهة اليمين بعد ان سددها ارضية لكن ضعيفة ليلتقطها حارس مرمى اكسال ايتي  دهان . بعد الهدف الاول لاكسال
 لم يياس فريق اسي جلبوع وكثف هجماته واهدر مرة اخرى اللاعب قيس زعبي من جلبوع فرصة لتسجيل هدف التعادل. ليعود مرة اخرى لاعب اسي جلبوع افي عمار ليهدر فرصة تسجيل هدف التعادل ومن نفس الزاوية والجهة اليمنى وبعد سبعة امتار بعد ان يضربها ارضية ضعيفة  لتمر من جانب قائم مرمى اكسال الى الخارج.
الفريق الكسلاوي استمات للمحافظة على الفوز رغم ضغط اسي جلبوع لمعادلة النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الفريق الكسلاوي بالمباراة بنتيجة 1-0 على اسي جلبوع وصعوده لمصاف فرق الدرجة الاولى فمبروك لفريق وجمهور واهالي اكسال بهذا النصر وبالصعود. 

















































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت