X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
05/12/2017 - 11:00:23 am
كلية مسجاف للرياضة تخرج اول دورة لمرشدي لياقة بدنية

بيان للصحافة
كلية مسجاف للرياضة تخرج اول دورة لمرشدي لياقة بدنية


تم مطلع هذا الاسبوع تخريج الدورة الاولى لفرع  مرشدي لياقة بدنية  ضمن الدورة المهنية الاولى بكلية الرياضة مسجاف بحضور مدير عام الكلية السيد احسان خلايله والمدرب القدير رضى عبد القادري وطاقم محاضرين مهنيين والذين قدموا سنة مهنية ناجحة بكلية مسجاف, وجاء هذا التتويج بعد سلسلة تدريبات ودورات تعليمية مهنية لفرع اللياقة البدنية.
هذا واجريت جميع اللقاءات النظرية في كلية الرياضة مسجاف  والعديد من المنشآت المخصصة لدورة لياقة بدنية.وتم توزيع شهادة  تميز للطالبين اشرف غزال من عكا والطالبة زهوة قداح من مجد الكروم على ما قدموه من مستوى عال في الدورة .
 اذ ساهم المدرب رضى عبد القادر بانجاح هذه الدورة ضمن اللقاءات المهنية التي تم تمرريها للمشاركين  في الدورة على مدار السبعة الاشهر المنصرمه.
هذا واثني المشاركين في الدورة التعليمية والتدريبية على القائمين على هذا العمل الجبار اذ استفاد المشاركين بالعديد من الخبرة المهنية من مسارات التعليم المختلفة. وفي نهاية الدورة تحدث العديد من المدربين عن انطباعهم من الدورة .
وتحدث المدرب رضى عبد القادر  من الطيبه :-  اعتقد ان مستوى الدورة يعد من المستويات العالية في الدولة وكلي امل ان طلابنا قد اكتسبوا خبرة عالية من المدربين والطاقم المهني , واشكر الاخ احسان خلايلة مدير الكيلة على الدعم المعنوي لجميع الطاقم المهني والاداري.
الطالب اشرف غزال من عكا  قال:-  اشكر القائمين على هذه الدورة واعتقد ان كلية الرياضة في مسجاف هي مثال للمهنية العالية وكلي ثقة ان مستوى الرياضة في وسطنا العربي في تقدم وشكري العميق للمدرب رضى عبد القادر على المهنية العالية   .
الطالبة مريم فطوم من نحف قالت  :- لقد اكتسبنا خبرة عالية وكلي أمل ان تقوم الكلية بإجراء العديد من الاستكمالات الرياضة حتى يتسنى لنا الاستفادة اكثر بمجال التدريب .
 وتطرق السيد احسان خلايلة في حديثه للمجهود الكبير الذي بذل من قبل الطاقم المهني وعلى رأسهم المدرب رضى عبد القادر والمحاضر ساهر ابو ليل والمحاضر د. علي غاليه الذين عملوا الكثير من اجل انجاح الدورات المختلفة بكلية مسجاف.
واخيرا  تمنى السيد احسان خلايله النجاح لجميع المدربين الرائعين والمتميزين .

 

 









































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت