X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
05/05/2012 - 08:37:33 pm
بني يهودا يهين اتحاد سخنين في عقر داره ويدك شباكه بثلاثية
خليل حيدر

تعرض مساء السبت  فريق اتحاد ابناء سخنين للاهانة على ارض ملعبه من قبل الفريق الضيف بني يهودا اللذي دك شباك الفريق السخنيني بثلاثية اهداف نظيفة وبهذا ضيع فريق اتحاد ابناء سخنين فرصة اللعب في اوروبا .

ما لفت الانظار في هذه المباراه غياب نسبة كبيرة من  جمهور اتحاد ابناء سخنين لاسباب لم تعرف هذا والجمهور القليل اللذي حضر المباراه معظمه غادر ارض الملعب غاضبا بعد ان تلقى الفريق السخنيني الهدف الثالث في شباكة .

فريق اتحاد ابناء سخنين قدم اسوء مباراه له هذا الموسم في ظل غياب حارس المرمى الاول محمود قنديل بسبب الابعاد وخلفه في حراسة المرمى الشاب الحارس احمد شبل .

الشوط الاول من المباراه افتتحه فريق اتحاد ابناء سخنين بشن هجمات مكثفة على مرمى بني يهودا في محاوله منه لتسجيل هدف مبكر الا ان جميع هذه المحاولات لم تتكلل بالنجاح وسرعان ما تحول الاداء والسيطرة لصالح الفريق الضيف بني يهودى وفي الدقيقة (21) وفي اول تسديده لبني يهودا الى باتجاه مرمى اتحاد سخنين نجح اللاعب دين موري من تسديد كرة عانقت الشباك مسجلا (1-صفر) .

وفي الدقيقة (26) دينو اندلوفو من بني يهودا استطاع من استغلال خطا قاتل في دفاع سخنين وتسجيل الهدف الثاني لتصبح النتيجه (2-صفر) .

وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق معدوده اي في الدقيقة (41) حكم المباراه يبعد مدافع سخنين عوديد الكيام بالبطاقة الحمراء ويبقي فريق اتحاد سخنين يلعب بعشرة لاعبين وعليه احتس حكم المباراه ضربة حرة مباشره على بعد (17م) من مرمى اتحاد سخنين حول الكرة اللاعب جلبان فيدرو الى الشباك مسجلا (3-صفر) وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول.

الشوط الثاني حاول الفريق السخنيني الضعيف من تسجيل هدف الشرف الا ان جميع محاولاته باءت بالفشل وتم اعلان هزيمته في عقر داره للفريق الضيف بني يهودا بالنتيجه (3-صفر) .











































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت