X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
18/06/2023 - 12:17:48 pm
إل عال الناقل الرسمي لوفد رياضيي الإلمبياد الخاص

إل عال الناقل الرسمي لوفد رياضيي الإلمبياد الخاص

تنظم حفل إستقبال لهم قبل مغادرتهم الى برلين للمشاركة في المباريات


غادر الوفد الرسمي لرياضيي الأولمبياد الخاص ،الخميس،متوجهًا إلى برلين للمشاركة في المنافسات التي ستقام في الفترة ما بين 17 و 25 يونيو الجاري.  شركة ال عال الناقل الرسمي للمنتخب الرياضيين ،أقامت حفلًا خاصًا بمناسبة مغادرة الوفد ، في صالة الملك داوود بحضور دينا بن طال جنناسيا ، المديرة العامة لشركة إل عال،والمديرة العامة للأولمبياد الخاص في إسرائيل شارون ليفي بيلانجا. كجزء من الحفل أيضًا ، قدمت المديرة العامة  للأولمبياد إلى جانب رؤساء فروع الألعاب الرياضية بالوفد للمديرة العامة لشركة إل عال درعًا تقديريًا وبدلة الجودو الرسمية للألعاب.ويضم الوفد الإسرائيلي 35 رياضيًا ورياضية، وحوالي 35 موظفًا من بينهم مدربين ومرافقين،حيث سيتنافس الوفد الرياضي الإسرائيلي في ثماني رياضات: ألعاب القوى،التنس،الجودو،السباحة ،ركوب الدراجات،تنس الطاولة،كرة القدم وحتى البولينغ.
وقالت دينا بن طال جنناسيا المديرة العامة لشركة إل عال:"تفخر شركة ال عال بمرافقة الرياضيين في طريقهم إلى الأولمبياد ، وبالتالي الكشف أيضًا للعالم عن الإمكانات الهائلة الكامنة في داخلهم. الرياضيين في الأولمبياد الخاص هم مصدر الجمباز إلهام كبير وكل واحد منهم هو مثال على أن السماء هي الحدود. أشكر المديرة العامة للأولمبياد الخاص الإسرائيلي ، شارون ليفي بيلانجا ، ورئيس الوفد إلى الألعاب الدولية جون تسوري.بإسمي وبإسم كل طاقم إل عال نتمنى لكم النجاح الكبير وأن تُحلِّقوا عاليًا وتثبتوا للجميع أن السماء هي الحدود بالنسبة لكم".
وقالت المديرة العامة للأولمبياد الخاص الإسرائيلي ، شارون ليفي بيلانجا:"هذه المرة نحن نطير بشعور مختلف بفضل خطوة تنظيم الأولمبياد الخاص والاعتراف به كمنظمة جامعة في إسرائيل ، وهي خطوة تاريخية للوزير ميكي زوهار،لنا وللرياضين وعلى عاتقنا مهمة ورسالة.الرياضيون يتدربون قبل الألعاب الأولمبية بهدف العودة بمجموعة من الميداليات وتمثيل البلاد بشرف. أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر من أعماق قلبي المديرة العامة لشركة إل عال دينا بن طال جنناسيا على دعم الوفد،ولطاقم فريق المسؤولية الاجتماعية أييليت ريكاناتي وإيلانا تسيتسيليوك على الإستقبال ولكل طاقم إل عال لاحتضان وفدنا الرياضي"

تقام أولمبياد المنظمة العالمية للأولمبياد الخاص مرة كل 4 سنوات حيث يتنافس فيها الرياضين والرياضيين من أصحاب القدرات الخاصة، كل ذلك بهدف الكشف للعالم عن القدرات الهائلة المتأصلة في الأشخاص أصحاب القدرات الخاصة وبالتالي مساعدتهم على الإندماج في المجتمع.وسيتنافس حوالي 7000 رياضي ورياضية من 170 دولة حول العالم من ذوي القدرات الخاصة (متلازمة داون ، والتوحد ، والضعف الإدراكي،الذهني،والتطور)في 26 رياضة. أيضًاسيكون حوالي 20000 متطوع و 3000 مدرب وحوالي 300000 متفرج جزءًا من الحدث الرياضي الفريد.

(*كرديت الصور:بن مالنيك)










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت