X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
11/01/2013 - 06:52:00 pm
هبوعيل كفر كنا يقتنص التعادل امام عرابه في الوقت القاتل

استطاع فريق القاع هبوعيل كفر كنا بقيادة المدرب نضال عاقله من ادراك التعادل في الوقت القاتل من زمن المباراه والبتحديد في الدقيقة الاخيره امام الفريق المضيف الاخوة عرابه بقيادة مدربيه عبد رباح وعيسى نصار وليعود االفريق الكناوي بنقطة مينة من مباراته الخارجية بعد ان تأخر بهدفين نظيفين حي بدت خيبة الامل في المعسكر العرابي من التعادل والذي اعتبره جمهوره بمثابة خسارة .

المباراه جرت احداثها على استاد الدوحه في سخنين بحضور ما يقارب (100) متفرج ووسط اجواء طقس بارده استطاع فريق الاخوة عرابه في الشوط الاول الذي لم يرتقي الاداء فيه للمستوى ان يستغل هجمتين من الجناحين الاولى كانت في الدقيقة (12) حيث اندفع المهاجم معمر قراقرة من الجهة اليمنى ومن وضع صعب سجل هدف رائع في شباك هبوعيل كفر كنا ليعلن (1-0) للاخوة عرابه .

والفرصة الثانية اتت من الجهة اليسرى وبعد ان تلقى اللاعب عيسى نصار كره اومن وضع ممتاز اخضع الحارس الكناوي مسجلا (2-0) للاخوة عرابه  وسط غياب تام للفريق الكناوي .

الشوط الثاني من المباراه عاد فريق الاخوة عرابه لممارسة ومتابعة هجماته باتجاه مرمى هبوعيل كفر كنا في محاولة منه تسجيل هدف ثالث لكن في الدقيقة (76) حكم المباراه يطرد لاعب عرابه ائر صنع الله بالبطاقة الحمراء ويحتسب ضربة جزاء (11م) لصالح هبوعيل كفر كنا تصدى لضربة الجزاء وسجل الهدف المقلص لكفر كنا (2-1) اللاعب ايال برزاني والذي شارك في اول مباراة له مع الفريق الكناوي .

هذا الهدف كان بمثابة وجبة اوكسجين للفريق الكناوي الذي اخذ في الضغط ومحاصرة دفاع الفريق العرابي بغية ادراك التعادل مستغلا تراجع فريق عرابه للعب الدفاعي والقص العديدي في صفوفه وهذا الضغط اسفر في الوقت القاتل اي في الدقيقة (90) من تسجيل التعادل لكفر كنا ولتنتهي المباراه (2-2).





























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت