X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
18/01/2013 - 10:01:53 pm
بيتار نهريا يحافظ على العرش بعد فوزه الخارجي على ابناء عرابه

اقتنص متصدر لائحة الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" بيتار نهريا الفوز الخارجي من فريق ابناء عرابه في الوقت القاتل من زمن المباراه .

جرت احداث المباراه والتي جمعت بين الفريق المضيف ابناء عرابه بقيادة المدرب سامر ميعاري والفريق الضيف والمتربع على عرش اللائحه بيتار نهريا على استاد الدوحه في سخنين .

الشةط الاول من المباراه وفي دقائقه الاولى وبالتحديد عند الدقيقة (6) استغل لاعب نهريا خالد آغا كرة مرتده من حارس مرمى عرابه واسكنها الشباك مسجلا التفوق المبكر (1-0) لبيتار نهريا .

هذا الهدف كان محفزا لفريق ابناء عرابه الذي بادر في شن الهجمات على مرمى نهريا بغية ادراك التعادل وهذه المحاولات تكللت بالنجاح في الدقيقة (25) بعد ان سيطر المهاجم شادي غنطوس على كرة وسط دفاع نهريا ليحولها الى الشباك معلنا التعادل (1-1) وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول.

الشوط الثاني افتتحه الفريق العرابي بشن هجمات سريعه وخطرة على مرمى نهريا في محاوله منه مباغتة الدفاع وتسجيل التفوق الا ان جميع المحاولات احبطها دفاع نهريا وقلة التركيز في التسديد الصحيح منعهم من تسجيل التفوق .

وفي العشر دقائق الاخيره من زمن المباراه بدى تراجع غير مبرر من الفريق العرابي للعب بطريقة دفاعية ما اتاح الفرصة امام نهريا تشكيل ضغط على مرماهم وفي الدقيقة (86) حكم المباراه يحتسب ضربة حرة ومباشره على بعد ما يقارب (20م) من مرمى عرابه تصدى للكرة اللاعب أرئيل حيون وسددها الى حلق المرمى مسجلا (2-1) لبيتار نهريا وسط ذهول في المعسكر العرابي وفرحه عارمة في صفوف بيتار نهريا وبنتيجة (2-1) لبيتار نهريا انتهت المباراه وبهذه النتيجه بقي فريق بيتار نهريا متربعا على عرش اللائحة.











































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت