X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
20/01/2013 - 02:17:02 pm
اتحاد ابناء مجد الكروم يخفق في مباراه الاقطاب امام بئر المكسور

اخفق فريق اتحاد ابناء احمد مجد الكروم باللحاق بركب متصدر لائحة الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" بعد تعادله البيتي على استاد الدوحه في سخنين امام متذيل اللائحة شباب بئر المكسورهذا التعادل (1-1) اعتبره الفريق المجدلاوي وجمهوره بمثابة خساره كون الفارق بينه وبين صاحب المرتبة الاولى بيتار نهريا بات (6) نقاط.

الفريق الضيف شباب بئر المكسور ومتذيل اللائحة بقيادة مدربه الجديد حسين عليان والذي قام بتعزيز الفريق ب(6) لاعبين جدد حضر للمباراه واثقا من نفسه ونيته العودة بنتيجه ايجابية حيث لعب لاعبوه باداء رجولي مصحوب بخشونه ما اثر على اداء الفريق المجدلاوي الذي لعب بطريقة متناسقة وتناقل الكرات القصيره واللعب بتوتر وعصبية غير مبررة الامر الذي لم يسعفه امام الفريق المجروح من بئر المكسور .

الشوط الاول من المباراه افتتحه الفريقان بهجوم مكثف كل على مرمى الاخر في محاوله لتسجيل هدف مبكر والفريق المجدلاوي وصل لعدة فرص متاحة الا ان هذه الفرص تصدى لها حارس مرمى بئر المكسور وقلة التركيز في التسدسد حال من هز الشباك وفي الدقيقة (15) وفي اول هجمة لبئر المكسور استطاع استغلال اللاعب ايلي بن حيمو من تسديد الكرة في الشباك مسجلا (1-0) لبئر المكسور .

وبعد تسجيل الهدف سيطر الفريق المجدلاوي على مجريات اللعب واخذ بشن هجماته باتجاه مرمى بئر المكسور بغية ادراك التعادل قبل الخروج لاستراحة ما بين الشوطين الا ان النتيجه بقيت على حالها مع انتهاء الشوط الاول.

منذ انطلاق الشوط الثاني بادر الفريق المجدلاوي بالبحث عن السبيل للوصول الى شباك بئر المكسور من اجل ادراك التعادل وفي الدقيقة (77) المهاجم وجدي ابو يونس اخترق دفاع بئر المكسور وسدد كرة من فوق حارس المرمى الى الشباك مدركا التعادل (1-1) .

وفي الدقيقة (85) وجدي ابو يونس يخفق في تسجيل هدف الفوز بعد ان سدد كرة من ضربة جزاء (11م) لكن كرته ارتطمت بالعارضة والنتيجة بقيت على حالها تعادل (1-1) .

ونشير بان المباراة اتت مشحونه من قبل جمهور الفريقين حيث شتم كل الاخر كما واستفز جمهور بئر المكسور الجمهور المجدلاوي برفع اعلام دولة اسرائيل لكن في النهاية عاد كل الى بلده دون ان تسجل احداث شغب 




























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت