X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
11/03/2013 - 07:30:31 pm
المدرب ماركو بالبول يقود اول تدريب لفريق اتحاد ابناء سخنين

بعد التعاقد النهائي لادارة اتحاد ابناء سخنين والمدرب ماركو بالبول يحيث يقضي العقد باستمرار عمله مدربا حتى نهاية الموسم الحالي وللموسم القادم .

ووصل مساء اليوم المدرب بالبول الى استاد الدوحه في سخنين حيث اجتمع باللاعبين في غرفة الملابس وحثهم على رفع رؤوسهم والسير قدما والعمل بجدية اكثر خلال التدريبات من اجل اخراج الفريق من ورتطه وايصاله لبر الامان وذلك من خلال المسؤولية الملقاه على عاتقه وعلى عاتق كافة اللاعبين .

ومن ثم خاض اول تدريب له على ارض استاد الدوحه في سخنين بمشاركة كافة اللاعبين وفي ظل غياب دافيدوف المصاب هذا ويستعد فريق اتحاد ابناء سخنين لمباراة كأس الدوله والتي ستجري مساء غد الثلاثاء على استاد الدوحه امام فريق هبوعيل كريات شمونه وستعمل ادارة الفريق جاهدة من اجل تمرير الضمانات المالية للمدرب ماركو بالبول في سلطة مراقبة الميزانيات ليتسنى له قيادة المباراه مساء الغد من على الخطوط.

بالمقابل رفض المدرب ماركو بالبول ابقاء مساعد المدرب المقال ايلي ضمن الطاقم المهني حيث فضل العمل بدون مساعد له وعليه ستتوصل ادارة الفريق مع مساعد المدرب ايلي على صيغه لانهاء عمله في فريق اتحاد ابناء سخنين.

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت