X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
27/05/2014 - 03:46:53 pm
ميسي يستعد للعب مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم
يستعد ليونيل ميسي لمواجهة التحدي الأكبر له بالعودة إلى المران مع منتخب بلاده الأرجنتين بعد عطلة قصيرة امتدت لأسبوع واحد قضاها في مسقط رأسه في مدينة روساريو مع عائلته وأصدقائه .                                                               
                                                     
يعتبر كل من كارلوس بيلاردو وسيزار لويس مينوتي مثالين مختلفين للتعبير عن الكرة الأرجنتينية ، إلا إنهما اتفقا هذه المرة على قدرة ليونيل ميسي على التألق في بطولة كأس العالم بالبرازيل، رغم الموسم العصيب الذي عاشه مع برشلونة.

ويستعد ميسي لمواجهة التحدي الأكبر له الاثنين 26 أيار / مايو 2014 للعودة إلى المران مع المنتخب الأرجنتيني ، بعد عطلة قصيرة امتدت لأسبوع واحد فقط قضاها في مسقط رأسه في مدينة روساريو مع عائلته وأصدقائه بهدف تجديد نشاطه للانخراط سريعا في استعدادات منتخب بلاده للمونديال.

وقال مينوتي، المدير الفني الفائز بلقب بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده عام 1978: "عانى ميسي الكثير من الضغوط في برشلونة ، الحل الأمثل للخروج من هذه الأزمة هو أن يعود مرة أخرى لمنزله وعائلته وأصدقائه والتدرب من جديد مع منتخب الأرجنتين ، أعتقد أن سيشارك في المونديال بحالة جيدة للغاية".

وأضاف:"العودة إلى روساريو والتدرب مع المنتخب الأرجنتيني سيغير كل شيء ، أعتقد أنه سيستعيد شعوره بالسعادة عندما يلعب مع المنتخب ".

وكان اللعب لصالح المنتخب الأرجنتيني فيما مضى يعد شيئا قاسيا على نفس ميسي الذي تعود على التألق مع فريق برشلونة ، ولكن الوضع تغير حاليا بشكل كامل كما أكد اللاعب نفسه لدى وصوله إلى بلده الأسبوع الماضي.

وقال كابتن المنتخب الأرجنتيني: "أعرف أنني على موعد مع حدث هام مع المنتخب ، سأبذل أقصى طاقتي ، في المرات السابقة كان أدائي مع برشلونة أفضل منه مع المنتخب ، أتمنى هذه المرة أن يحدث العكس".

وأكد ميسي قائلا: "الأمر سيختلف عندما أجتمع مع زملائي وأصدقائي في المنتخب ".



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت