X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
13/06/2014 - 04:40:44 am
شاهد الاهداف: نيمار يقود البرازيل لحصد اول ثلاث نقاط من *انياب* كرواتيا 3-1

 ضرب المنتخب البرازيلي ضيفه الكرواتي بقوة في إفتتاحية مونديال البرازيل 2014، حيث فار بثلاثية مقابل هدف حملت توقيع نيمار بهدفين وأوسكار بهدف ليحصد أبناء الأرض والجمهور أول ثلاث نقاط في البطولة وسط حضور جماهيري مهول بالرغم من الاحتجاجات التي تواجدت خارج ملعب اللقاء في ساوباولو.

وجاءت بداية الشوط الأول من اللقاء قوية من جانب الضيف الكرواتي الذي أعلن عن نواياه بتدمير حلم البرازيل باللقب، وذلك عن طريق تسديدة قوية من كوفاسيتش في الدقيقة الثانية لكنها اخطأت طريق المرمى.

وجاء الرد في الدقيقة 5 عن طريق ديفيد لويز الذي أستلم عرضية نيمار بالراس وسددها قوية لكن الحارس تصدى لها دون عناء يذكر أو خطورة.

وسدد أوليتش رأسية هي الأخطر على مرمى البرازيل في الدقيقة 7 لكنها مرت قريبة دجا من جانب القائم الأيمن للحارس خوليو سيزار.

وفي الدقيقة 10 افتتح مارسيلو التنيجة بهدف في مرماه بعد عرضية رائعة جدا من أولييتش ليسكنها مارسيلو في شباك حارسه معلنا عن الهدف الأول لصالح كرواتيا.

ووضع هدف مارسيلو زملائه في ورطة حقيقية أمام جماهيرهم التي حضرت بقوة إلى اللقاء على أساس أن البرازيل ستفتتح المونديال بفوز رائع، إلا أن رفاق مودريتش ومارسيلو كان لهم رأي آخر.

وبدا الضغط البرازيلي بعد شعورهم بخطر الخسارةلكن دون فاعلية تذكر على مرمى كرواتيا، المنتخب الذي لعب أداء أكثر من رائع خاصة دفاعية وبإنضباط كبير يذكر له.

وجاءت أخطر الفرص عن طريق أوسكار الذي أستغل وصول الكرة أليه خارج منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية تصدى لها الحارس بكل روعة وأخرجها إلى ركنية لكن الدفاع الكرواتي تعامل مع الموقف بكل روعة.

وفي الدقيقة 26 تدخل نيمار بالمرفق على لوكا مودريتش نجم ريال مدريد ليعيد للأذهان ملاحم الدوري الإسباني، لكن الحكم أعلن بطاقة صفراء لنيمار تبعها مناوشات خفيفة بين لاعبي الطرفين.



Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت