X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
15/06/2014 - 11:11:58 am
شاهد.. ايطاليا تهزم انجلترا 2-1

تهى لقاء قمة المجموعة الرابعة لكأس العالم البرازيل 2014 FIFA بين إيطاليا وإنجلترا بفوز المنتخب الإيطالي بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب أرينا أمازونيا في ماناوس يوم السبت.

سجل هدفا إيطاليا كل من كلاوديو ماركيزيو (35) وماريو بالوتيللي (50) بينما جاء هدف منتخب إنجلترا عن طريق دانييل ستوريدج (37).

كانت بداية المنتخب الإنجليزي أفضل في الدقائق الأولى من المباراة حيث سيطر أبناء المدرب روي هودجسون على وسط الملعب بينما كانت الفرصة الأولى في المباراة لمصلحة المنتخب الإيطالي في الدقيقة 19 بعد تسديدة من أنطونيو كاندريفا أبعدها الحارس الإنجليزي جو هارت. 

وافتتح المنتخب الإيطالي التسجيل في الدقيقة 35 بعد تمريرة من ركلة ركنية تركها أندريا بيرلو إلى كلاوديو ماركيزيو الذي أطلق تسديدة قوية من خارج المنطقة بيمناه على يمين الحارس جو هارت ليفتتح التسجيل في المباراة. إلا أن فرحة إيطاليا لم تدم طويلاً حيث عادل دانييل ستوريدج النتيجة لمنتخب إنجلترا بعد دقيقتين فقط على هدف إيطاليا بعد كرة عرضية من واين روني تابعها ستوريدج في المرمى من مسافة قريبة.


وفي الدقائق الأخيرة للشوط الأول، كاد المنتخب الإيطالي أن يستعيد تفوقه ولكن تسديدة ماريو بالوتيللي الساقطة من داخل المنطقة أبعدها فيل جاجيلكا من على خط المرمى قبل أن يحرم القائم الأيمن أنطونيو كاندريفا من التسجيل بعدما أبعد تسديدته القوية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وبعد مرور خمس دقائق فقط على انطلاق الشوط الثاني، نجح المنتخب الإيطالي في تسجيل هدف التقدم مجدداً بعد هجمة منسقة وصلت على إثرها الكرة إلى أنطونيو كاندريفا الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل المنطقة تابعها ماريو بالوتيللي برأسه في مرمى جو هارت لتصبح النتيجة 2-1.

واندفع المنتخب الإنجليزي إلى الأمام في الدقائق المتبقية من المباراة بحثاً عن هدف التعادل الثمين وحاول تهديد مرمى سالفاتوري سيريجو بدون أي جدوى فيما كانت نهاية المباراة مع ركلة حرة قوية من قائد المنتخب الإيطالي أندريا بيرلو ارتطمت بالعارضة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وكانت كوستاريكا تغلبت على الاوروغواي 3-1 اليوم ايضا على "ستاديو كاستيلاو" في فورتاليزا ضمن المجموعة ذاتها.



Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت