X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
16/06/2014 - 07:24:22 am
شاهد الاهداف: ميسي يظهر أخيرا ويقود الأرجنتين لفوز صعب على البوسنة 2-1

حقق المنتخب الارجنتيني انتصارا صعبا على منتخب البوسنة والهرسك بقيادة النجم ميسي وبنتيجة 2-1 ضمن منافسات كأس العالم لكرة القدم.

ودخل المنتخب الارجنتيني اللقاء بحماس كبير وهاجم على مرمى البوسنة بشكل كبير جدا محاولا تسجيل هدف مبكرا يخفف الضغوط الكبير التي تقع على عاتق المنتخب السماوي.


وحصل منتخب الارجنتين على ضربة حرة من مكان مناسب جدا عند الدقيقة الثالثة وتكفل في تنفيذها نجم التانغو الاول ميسي والتي اسفرت عن هدف اول لمنتخب التانغو بفضل النيران الصديقة وعن طريق اللاعب سعيد كولاسيناك الذي دخل التاريخ بفضل الهدف الذي سجله في مرماه الاسرع في تاريخ المونديال من ناحية الاهداف العكسية.

وتراجع اداء المنتخب الارجنتيني بشكل كبير جدا بعد الهدف الاول ولم يقدم المنتخب الارجنتيني الاداء الكبير في الحصة الاولى.


وانتفض منتخب البوسنة الى المناطق الامامية بشكل كبير محاولا استغلال تراجع التانغو الرهيب.

وكاد منتخب البوسنة ان يرد سريعا على هدف الارجنتين عندما تسلل اللاعب عزت الى عمق دفاع الارجنتين واستلم كرة متقنة لكن الكرة طالت عليه ووصلت الى روميرو بكل سهولة.

وفي الدقيقة (13) كاد نفس اللاعب عزت ان يدك مرمى التانغو عندما سدد كرة راسية قوية لكن الحارس روميرو تكفل في ابعاد الكرة الى بر الامان.

لم يقدم نجم النجوم ميسي الاداء المنتظر منه في الشوط الاول حيث كان خارج الخدمة تماما.

وسدد اللاعب ماسكيرانو كرة قوية جدا من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (31) لكن الحارس المتألق اسمير ابعد الكرة بشكل بارع وانقذ شباك البوسنة من هدف محقق.


وفي الدقيقة (40) كاد منتخب البوسنة بأن يخرج من الحصة الاولى بنتيجة التعادل عند سدد اللاعبمحمد بيسيتش كرة راسية قوة جدا لكن الحارس روميرو تصدى لها بشكل بارع.

وسيطر منتخب البوسنة على وسط الملعب بشكل كبير وكان الطرف الافضل في الشوط الاول.

وقبل نهاية الشوط الاول بعدة دقائق كاد اللاعب روخو ظهير منتخب التانغو من هز شباك اسمير بعد ان سدد كرة قوية جدا لكن اسمير مسكها بشكل جميل، لينتهي الشوط على نتيجة تقدم الارجنتين بهدف يتيم من النيران الصديقة.

وكانت بداية الشوط الثاني جيدة لمنتخب البوسنة الذي دخل بعزيمة كبرى بعد ان قدم اداء كبير في الحصة الاولى.


وحصل منتخب البوسنة على ضربة حرة من على مشارف منطقة الجزاء وكان على تنفذ الضربة اللاعب عزت الذي سدد كرة قوية جدا لكن الحارس المتألق روميرو تكفل في التصدى لها عند الدقيقة (49).

واستمر اداء المنتخب السماوي الغير مقنع في الشوط الثاني حيث كان غائب تمام عن الاداء الهجومي في النصف الاول من الشوط الثاني.

وكانت اول لفرصة لمنتخب الارجنتين في الشوط الثاني عند الدقيقة (63) عندما احتسب الحكم ضربة حرة من مكان مناسب لمصلحة التانغو وتكفل بتنفيذ الركلة ميسي الذي سدد الكرة في سماء الماراكانا.

وبعد عناء كبير وبمجهود فردي من ميسي سجل النجم الكبير ثاني هدف له في المونديال والثاني لمنتخب بلاده في مرمى البوسنة من تسديدة من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس اسمير عند الدقيقة (65).

وفي الدقيقة (77)كاد المهاجم هيغواين ان يسجل هدف ثالث قاتل للتانغو عندما استلم عرضية جميلة من ميسي داخل منطقة الجزاء لكن راسية هيغواين علت القائم بقليل.

وتحسن منتخب التانغو كثيرا بعد هدف ميسي الثاني واهدر العديد من الفرص بسبب قلة التركيز والتسرع الكبير.


وقبل نهاية اللقاء بعدة دقائق سجل منتخب البوسنة هدف تقليص الفارق عند الدقيقة (83) عن طريق اللاعب فيداد ايبيسفيتش بعد ان اخترق دفاع التانغو وسدد الكرة في شباك روميرو.

وشهدت الدقائق الاخيرة بعد هدف البوسنة اثارة كبيرة جدا وتقدم رفاق دجيكو نحو الامام بشكل كبير لمحاولات الخروج بنتيجة التعادل لكن دفاع التانعو قاتل بشكل جيد في النهاية ، لينتهي اللقاء بفوز منتخب الارجنتين بصعوبة كبرى على البوسنة.

نقطة التحول: دخول غاغو وهيغواين

اقحم مدرب المنتخب الارجنتيني اللاعبان غاغو وهيغواين مع بداية الشوط الثاني لخلق التوازن للفريق بعد شوط اول دون المستوى للمنتخب الارجنتيني وكان منتخب التانغو يعاني في خط الوسط بشكل كبير ولكن مع دخول غاغو وهيغواين تغير كل شيء واصبع التانغو افضل من الناحية الهجومية مما ساعد ميسي على تقديم اداء جيد في الصحة الثانية ويساعد منتخب الارجنتين على حصد اول ثلاث نقاط.





Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت