X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
18/06/2014 - 11:35:50 am
هل تصدق: الحارس الذي أعجز البرازيليين رفضه برشلونة مجانا

جذب الحارس المكسيكي غييرمو أوشوا أنظار متابعي وعشاق كرة القدم بتألقه الشديد أمام المنتخب البرازيلي مانعا تسديدات ورأسيات راقصي السامبا من الدخول إلى مرماه.

وأظهر أوشوا سرعة رد فعل كبيرة في رأسية نيمار في الشوط الأول والتي أخرجها بيديه من على خط المرمى في تصدي نال إعجاب جميع المتابعين.

وواصل أوشوا في الشوط الثاني تألقه فذاد عن مرماه مرة أخرى أمام شبه انفراد لنيمار من على الجبة اليمني قبل أن يتصدى إلى رأسية تياغو سيلفا من داخل منطقة الست ياردات في الدقائق الأخيرة من المباراة.

الاهتمام بالحارس المكسيكي زاد بعد تلك المباراة من الأندية التي تبحث عن حراس ومن المفاجئات أن هذا الحارس صاحب الـ28 عاما سيكون حرا هذا الصيف في التوقيع إلى أي ناد.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن نادي برشلونة رفض التعاقد مع الحارس أوتشوا "مجانا" قبل بضعة أسابيع من تألقه في بطولة كأس العالم بالبرازيل.

وأوضحت الصحيفة أن أوتشوا تم عرضه على المدير الرياضي بالبرسا ومسئول الصفقات أندوني زوبيزاريتا من قبل وكيل الفيفا غوسيب ماريا مينغيا بعد انتهاء عقده مع فريق أجاكسيو الذي هبط للدرجة الثانية في فرنسا.

ويملك مينغيا سمعة مرموقة في اكتشاف النجوم وعرضهم بشكل مستمر على برشلونة، ومن أبرز هداياه للنادي الكتالوني الأسطورتين الأرجنتينيتين دييغو أرماندو مارادونا وليونيل ميسي والبلغاري ستويتشكوف.

كن إدارة برشلونة قللت من شأن العرض وغضت البصر عن التعاقد مع الحارس المكسيكي، حيث كان الاهتمام منصبا على الألماني الشاب تير شتيغن، والبديل التشيلي كلاوديو برافو.

غير أن المستوى المذهل الذي ظهر به أوتشوا في المونديال، وخاصة امام صاحبة الضيافة البرازيل، حيث منع أكثر من أربعة أهداف محققة وفرض التعادل السلبي على المرشح الأول للقب واختير كأفضل لاعب في المباراة، جعل مسئولي البرسا يعضون أصابعهم ندما على ضياع الصفقة، لا سيما أن عروض الاحتراف بالتأكيد ستكون مفتوحة أمامه من أندية أخرى كبيرة.

وكان أوشوا يلعب في الدوري الفرنسي في المواسم الأخيرة وتألق بشكل كبير مع ناديه الذي هبط إلى دوري درجة الثانية مع نهاية عقده ليرفض الحارس التجديد ويصبح متاحا بشكل مجاني هذا الصيف.

ويبدو أن ميلان أقرب الأندية إلى اوشوا بعد أن قام النادي بفتح مفاوضات مع الحارس المكسيكي من قبل كأس العالم ولكن قد تتغير الأمور بعد الأداء الكبير الذي قدمه الحارس جاذبا اهتمام العديد من الأندية والتي ستبدأ في إظهار إعجابها بالحارس فور خروج المكسيك من البطولة.




Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت