X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
22/06/2014 - 08:38:29 am
شاهد الاهداف: كلوزة ينقذ المانيا من السقوط امام *السحر* الغاني 2-2

أحرز ميروسلاف كلوزة هدفا سيدخل التاريخ لتتعادل المانيا 2-2 مع غانا حيث جاءت جميع الأهداف الأربعة في الشوط الثاني الممتع من موقعة مثيرة أخرى في نهائيات كأس العالم لكرة القدم السبت.

وجاءت بداية المباراة حذرة من كلا المنتخبين حيث كان الهدوء هو العنوان الابرز للدقائق العشر الاولى والسبب ان اللقاء مهم لكلا الطرفين.

 

وكان المنتخب الالماني الافضل في البداية على مستوى الاستحواذ على الكرة لكن لم يقدم المانشافت الاداء الهجومي الكبير منذ البداية.

وحاول منتخب المانشافت في ضرب النجوم السوداء لكن دفاع غانا كان منظم بشكل كبير جدا على عكس اللقاء السابق لمنتخب غانا امام امريكا.

وفي الدقيقة (12) كاد نجم بايرن ميونيخ بأن يتمكن من تمزيق شباك النجوم عندما استلم كرة على طبق من ذهب من مولر الذي مرر الكرة بالكعب لتصل الى غوتزة ويسدد كرة قوية لكن المدافع جون بوي تصدى للكرة قبل ان تصل للشباك.

جاء الرد الغاني سريعا على فرصة منتخب الماكينات وكان الرد القوي عن طريق اللاعب كريستان ايسو الذي سدد قذيفة من مسافة بعيدة لكن الحارس العملاق نوير تصدى لها بشكل بارع عند الدقيقة 13.

وقدم منتخب غانا اداءا كبيرا امام المانشافت الذي لم يكن بذلك المنتخب الذي قدم اداء مهول وراقي امام البرتغال.

وكاد رفاق جيان بأن يتمكنوا من التسجيل في مرمى الماكينات لكن الحارس العملاق نوير ودفاعات المانيا كانت بالمرصاد.

ولم يكن الشوط الاول كثير الفرص ولكن الفرص التي تواجدت في الشوط الاول الصعب على الطرفين كانت جميلة وخطيرة في نفس الوقت.

وفي الدقيقة (33) تألق الحارس الاشقر نوير في ابعاد كرة صاروخ من للاعب مونتاري الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن نوير تصدى للكرة بشكل جميل جدا وحرم غانا من التقدم للمرة الثانية.

وحاول كلا المنتخبين في اخر دقائق الشوط الاول من خطف هدف في الرمق الاخير لكن دفاع كلا المنتخبين كان على تركيز كبير، لينتهي الشوط الاول على نتيجة التعادل السلبي بين المنتخبين.

وكانت بداية الحصة الثانية مشتعلة جدا من الطرفين ودخل المنتخب الالماني بهدف تحقيق الفوز من اجل العبور والمنتخب الغاني بهدف البقاء في البرازيل من خلال تحقيق نتيجة ايجابية.

وفي الدقيقة (50) سجل اللاعب غوتزة هدف مبكر لمنتخب المانيا عندم استلم عرضية متقنة من النجم توماس مولر ولتصل الى غوتزة ويضرب الكرة بقدمة وتدك مرمى غانا ويعلن غوتزة عن تقدم منتخب المانيا بهدف مبكر.

ولم يسمح اللاعب ايو لجماهير منتخب المانيا بأن تحتفل كثيرا بهدف غوتزة ورد على هدف غوتزة بهدف جميل جدا من كرة راسية ويعيد غانا الى نتيجة التعادل من جديد عند الدقيقة (54).

وانتفض منتخب غانا بشكل مهول الى الامام وضغط على منتخب المانشافت بشكل كبير جدا وكثيف.

وفجر اللاعب اسامواه جيان شباك الحارس نوير بهدف ثاني جميل جدا من هجمة مرتدة عند الدقيقة (63) هدف جيان الثاني لمنتخب غانا اشعل اللقاء بشكل مهول بعد ان كان منتخب النجوم متأخر بهدف ويعود ويضرب المانشافت بهدف ثاني جميل.

وبعد هدف جيان الثاني كاد المنتخب الغاني بأن يتمكن من هز شباك المانيا في العديد من المرات لكن التسرع والانانية الموجودة لدى لاعبين النجوم السوداء حرمت غانا من دك شباك المانشافات بهدف ثالث.

واقحم المدرب الالماني لوف اللاعب الهداف كلوزة ليساعد المانشافت على العودة الى نقطة التعادل.

وبالفعل لم يخيب الهداف الالماني كلوزة امل المدرب به وسجل الهدف الثمين له والتعادل لمنتخب المانيا عند الدقيقة (70) عندما اكمل راسية اللاعب هوفيديس لتصل الى المحطم كلوزة ويضربها بالشباك ويعادل رقم رونالدو الظاهرة البرازيلية.

واشتعل اللقاء بعد هدف كلوزة حيث انتفض المنتخبين الى الامام وقدم كل منهم اداء هجومي كبير واهدر كلا المنتخبين العديد من الفرص التي كانت من الممكن ان تقلب نتيجة اللقاء لاحد المنتخبين.

وفي الدقيقة (87) سدد اللاعب ابو كرة من سمافة بعيدة جدا على نوير الذي تألق في الكثير من المرات للتصدى لهذه الكرات.

وفي الدقيقة (90) كاد النجم والهداف التارخي لمنتخب المانيا وكأس العالم الذي تساوي مع الظاهرة رونالدو من تسجيل هدف قاتل وثمين له ولمنتخب المانيا عندما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجانب القائم بقليل،لينتهي اللقاء على نتيجة التعادل الايجابي بين المنتخبين.

نقطة التحول: فرصة اللاعب جوردان ايو في الدقيقة (66).

فرصة اللاعب جوردان ايو بعد هدف منتخب غانا الثاني الذي سجله اللاعب جيان.

فضل اللاعب جوردان ايو نفسه على مصلحة منتخب بلاده عندما انطلق بهجمة مرتدة سريعة جدا بعد ان كانت المانيا متأخرة بهدفين لكن جوردان فضل الاستعراض والمراوغة على التمرير الى زميله جيان الذي كان امام المرمى بشكل منفرد لكن الاناني ايو فضل التسديد وكانت التسديدة ضعيفة جدا ووصلت الى نوير بكل سهولة ليهدر اللاعب ايو فرصة من ذهب على منتخب بلاده هي التقدم بنتيجة 3-1 على منتخب صعب المنتخب الالماني.



Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت