X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
27/06/2014 - 08:16:30 am
الحلم المؤجل منذ 1982..الجزائر تدخل التاريخ كأول فريق عربي يتأهل للدور الستة عشر في المونديال..فيديو

النتيجة: 1 – 1

الاهداف: الجزائر – اسلام سليماني (60)

روسيا: كوكورين (6)

بلغت الجزائر الممثل الوحيد لكرة القدم العربية دور الستة عشر في كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها بعدما تعادلت 1-1 مع روسيا.

ويعد تأهل الخضرالى دور الـ16لاول مرة في تاريخية وتاريخ البطولة بعد أن ارتفع العدد إلى 32 فريقا بعد أن صعدت السعوديةوالمغرب وكل منهما كان نظام البطولة 16 فريقا على 4 مجموعات.
وستلعب الجزائر في دور الستة عشر ضد المانيا بطلة المجموعة السابعة الاثنين المقبل.

وجاءت بداية المباراةحذرة من قبل كلا المنتخبين وكانت البداية هادئة نوعا ما ولم يكن في اولى دقائق اللقاء فرص كثيرة من قبل المنتخبين.

وجاءت بداية المباراة جيدة من قبل المنتخب الجزائر الذي هاجم مرمى المنتخب الروسي منذ البداية لكن دون تهديد حقيقي على مرمى الحارس اكينفييف.

وفي غفلة من الدفاع الجزائري الذي كان الخط الوحيد في منتخب المحاربين يعاني من الارتباك خطف المهاجم كوكورين هدف مفاجئ من ضرب راسية قوية وصعب على الحارس مبولحي عند الدقيقة السادسة.

وحاول المنتخب الجزائري ان يعود سريعا الى نقطة التعادل لكن هذا لم يحدث بسبب القوة الدفاعية الروسية والارتباك الواضح على لاعبي الثعالب بعد هدف الدب الروسي المفاجئ.

وفي الدقيقة (26) كاد اللاعب كرجاكوف ان يمزق شباك مبولحي بعد ان سدد كرة قوية جدا من مسافة بعيدة لكن كرة اللاعب كرجاكوف مرت بمحاذاة القائم بقليل.

ولم يكن الشوط الاول كثير الفرص من كلا المنتخبين وكانت اغلب دقائق الحصة الاولى محصورة في منتصف الميدان.

وفي الدقيقة (35) حاول ياسين براهيمي ان يعيد النتيجة الى نقطة التعادل عندما راوغ دفاعات الدب الروسي وسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس اكينفييف تصدى للكرة بكل سهولة.

وفي الدقيقة (42) كاد اسلام سليماني ان يدك مرمى اكنيفييف عندما استلم كرة عرضية من ركلة ركنية من ياسين لكن كرة اللاعب اسلام تصدى لها الحارس وحرم الخضر من التعديل.

ودخل المنتخب الروسي بشكل قوي في الشوط الثاني وضغط الخضر منذ اللحظات الاولى وكاد اللاعب ساميدوف ان يقتل حلم منتخب الخضر عندما انفرد بشكل تام بالحارس مبولحي الذي تصدى للكرة بشكل بارع ويحافظ على امل الخضر في التأهل.

وتحسن اداء منتخب الخضر كثيرا بعد تهديد اللاعب ساميدوف وضغط المنتخب الجزائري مرمى اكينفييف بشكل كبير جدا.

وفي الدقيقة (57) حصل المنتخب الجزائري على ضربة حرة بعد تدخل عنيف من اللاعب كوزلوف على جابو،ونفذ ياسين الضربة الحرة بشكل ناجح وتصل الى اسلام سليماني ويسدد كرة راسية قوية داخل شباك روسيا.

وقدم المنتخب الجزائري اداءا كبيرا بعد هدف اسلام الذي انعش الامل والاداء الجزائري.

وقدم الحارس مبولحي الذي تصدى لكم هائل من الكرات الصعبة لمهاجمين روسيا وانقذ شباك الخضر في الكثير من المرات.



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت