X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
04/07/2014 - 10:22:34 pm
شاهد.. المانيا تنهي مغامرة فرنسا وتصعد الى نصف النهائي الرابع لها على التوالي

الاهداف: المانيا – هوملز (12)

سجل مدافع المميز لمنتخب المانيا وفريق وبوروسيا دورتموند ماتس هوملز هدف ثمين لقيود منتخب المانيا للفوز على فرنسا ويصعد بهم الى دور نصف النهائي للمرة الرابعة على التوالي ضمن منافسات كأس العالم لكرة القدم.

وجاءت بداية المباراة قوية من المنتخب الالماني الذي شكل ضغط كبير جدا على المنتخب الفرنسي منذ الدقيقة الاولى، مع ان الضغط الالماني كان كبير جدا على مرمى الديوك الفرنسي لم يكن هناك تهديد حقيقي وفرصة خطيرة على مرمى لوريس.

وعند الدقيقة (7) اهدر اللاعب كريم بنزيمة فرصة هدف محقق عندما استلم كرة عرضية متقنة من فالبوينا وسدد كرة قوية جدا مرت بجانب القائم بقليل.مع ان الضغط والاستحواذ كان لمصلحة المنتخب الالماني الا ان المنتخب الفرنسي اهدر فرص خطيرة جدا في بداية الدقائق وكاد منتخب الديوك ان يدك مرمى نوير عند الدقيقة (11) لكن غريزمان تأخر في تمرر الكرة الى كريم بنزيمة الذي كان وحيد امام المرمى لكن الدفاع الالماني تدخل في اخر لحظة.

 

وجاء الرد الالماني على فرص الديوك بشكل سريع عندما مزق المدافع ماتس هوملز شباك المنتخب الفرنسي عندما استلم عرضية متقنة من كروس وسدد كرة راسية قوية في شباك لوريس عند الدقيقة (13).

ولم يقدم المنتخب الفرنسي ردة فعل كبيرة بعد هدف المانشافات حيث عانى منتخب الديوك من خلق لفرص على مرمى نوير بسبب الاداء الدفاعي الكبير من الماكينات.

وفي الدقيقة (24) كاد الاهداف الكبير كلوزة ان يدك شباك الديوك للمرة الثانية لكن الكرة العرضية التي وزعها مولر الى كلوزة طالت عليه.

 

وعند الدقيقة (33) اهدر اللاعب فالبوينا كرة التعادل عندما سدد كرة قوية على العملاق نوير الذي تصدى للكرة بشكل بارع ومن ثم عادة الكرة الى بنزيمة الذي سدد الكرة مرة اخرى على مرمى نوير لكن المتالق هوملز ابعد الكرة في الوقت المناسب.

ولم يقد المنتخب الالماني الكثير من الاداء الهجومي في الشوط الثاني حيث لعب المنتخب الالماني بشكل متوازن جدا حتى يحافظ على هدف التقدم.

وقبل نهاية الشوط الاول كاد كريم بنزيمة نجم ريال مدريد الاسباني ان يعيد منتخب الديوك الى نقطة التعادل من جديد عندما راوغ دفاعات المانشافت وسدد كرة قوية لكن الحارس العملاق نوير تصدى للكرة بشكل بارع وحرم الديوك من التسجيل، لينتهي الشوط الاول على نتيجة تقدم المنتخب الالماني بهدف نظيف عن طريق هوملز.

 

ودخل المنتخب الفرنسي الشوط الثاني بكل قوة وشكل ضغط كبير جدا على مرمى المنتخب الالماني الذي قدم اداء دفاعي مميز.

مع ان الضغط الفرنسي كان كبير جدا على مرمى المانشافت الا ان الفرص لم تكن بتلك الخطورة على مرمى نوير.

وفي الدقيقة (59) كاد المدافع الشاب فاران ان يسجل هدف التعديل لمنتخب فرنسا عندما سدد كرة راسية قوية لكن نوير البارع تصدى للكرة بشكل مميز.

 

وحاول المنتخب الفرنسي كثيرا واهدر العديد من الفرص السلهة من امام مرمى المانشافت.

وفي الدقيقة (76) تصدى المدافع العملاق هوملز لكرة بنزيمة الخطيرة الذي سددها من داخل منطقة الجزاء بكل قوة.

 

وعند الدقيقة (77) وتصدى نوير لكرة قوية من اللاعب ماتويدي الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة العمليات لكن نوير كان سدا منيعا لكرات المنتخب الفرنسي.

وفي الدقيقة (81) تصدى الحارس لوريس لكرة هدف محقق للاعب شورله الذي سدد كرة قوية لكن لحارس لوريس تصدى للكرة بشكل بارع.

وقبل نهاية اللقاء بثواني كاد كريم بنزيمة ان يسجل هدف التعديل عندما سدد كرة قوية جدا لكن العملاق نوير تصدى للكرة بشكل لايصدق ويقود منتخب المانشافات الى دور نصف النهائي عن جدارة.

-


Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت