X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
01/01/2012 - 03:54:40 pm
رسمياً.. هنري يعود إلى آرسنال لمدة شهرين .
موقع الغزال
آرسين فينغر مدرب الفريق يؤكد ضم مواطنه ونجم المدفعجية سابقاً لمدة شهرين من فريقه الحالي نيويورك ريد بولز الأميركي.
أكد الفرنسي آرسين فينغر مدرب نادي آرسنال الإنكليزي ضم مواطنه ونجم المدفعجية سابقاً تيري هنري على سبيل الإعارة لمدة شهرين من فريقه الحالي نيويورك ريد بولز الأميركي.
 
وقال فينغر في مؤتمر صحفي: "هنري عاد لبيته القديم لفترة قصيرة لتعويض غياب الشماخ وجيرفينيو للمشاركة في أمم إفريقيا".
 
وكشف فينغر ان التوقيع على عقد اعارة هنري الى آرسنال مرتبط حاليا بالتوصل الى اتفاق مع نيويورك ريد بولز حول التأمين الخاص باللاعب في حال تعرضه لاصابة، مضيفا "في الوقت الحالي لا يمكننا أن نعلن اي شيء لاننا لم ننه العمل على الاوراق (العقد). لكن (التعاقد معه) لشهرين سيحصل دون أدنى شك ولا دخل لي في الاتفاق او مسألة التأمين التي لم تحسم حتى الان".
 
وكان هنري (34 عاما) انضم إلى تدريبات آرسنال منذ انتهاء الدوري الأميركي في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، ويبدو أن مدرب "المدفعجية" ومواطنه ارسين فينغر عازم على ضمه للفريق مجددا من أجل سد الفراغ الذي سيخلفه انشغال المغربي مروان الشماخ والعاجي جيرفينيو بالمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2012 مع منتخبي بلادهما.
 
وسيكون النجم الفرنسي في تصرف فينغر في سبع مباريات من الدوري المحلي وفي الكأس المحلية وفي الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يلتقي النادي اللندني مع ميلان الإيطالي، قبل عودته إلى نيويورك ريد بولز في العاشر من آذار/مارس المقبل استعدادا لانطلاق الدوري الأميركي.
 
يذكر أن هنري دافع عن ألوان آرسنال ثمانية مواسم من 1999 إلى 2007 قبل الانتقال إلى برشلونة الإسباني ومنه إلى نيويورك ريد بولز العام الماضي، وسجل هنري 226 هدفا (رقم قياسي) لآرسنال في 369 مباراة وأحرز معه لقب الدوري الإنكليزي مرتين، والكأس 3 مرات.
 
فينغر محذرا جماهير آرسنال: لا تنتظروا رؤية هنري "الأصلي"
 
وفي نفس السياق قال ارسين فينغر المدير الفني لفريق آرسنال الإنكليزي إنه لا ينتظر من تيري هنري تقديم مستوى مماثل لما كان يقدمه أيام تألقه مع الفريق اللندني.
 
وأوضح فينغر في تصريحاته التي أبرزتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "لا أحد يتوقع أن يقدم هنري أداء كالذي اعتاد أن يقدمه منذ عشر سنين مضت".
 
وأكمل: "إنها خطوة تُحسب لهنري رغبته في مساعدة الفريق الذي تألق فيه منذ سنين، لذا من المفترض ألا يشكل هذا ضغطا عليه".
 
ودافع فينغر عن قراره بضم هنري مرة أخرى حين قال: "من الصعب العثور على لاعب بقيمة هنري متاحا لمدة شهرين فقط".
 






Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت