X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
03/01/2012 - 07:27:46 pm
لامبارد ينقذ رقبة بواش بفوز عصيب على وولفرهامبتون .
موقع الغزال
الفريق اللندني يفلت بثلاث نقاط ثمينة من معقل الذئاب بفضل هدف متأخر من لاعب الوسط الإنكليزي الدولي ويقلل الضغوط على مدربه.
 
المباراة: وولفرهامبتون 1-2 تشيلسي
الأهداف: راميريز (54) ولامبارد (89) لتشيلسي ووورد (85) لوولفز
 
أعاد فرانك لامبارد فريقه تشيلسي إلى نغمة الانتصارات عندما سجل له هدف الفوز المثير على مضيفه ولفرهامبتون 2-1 الاثنين في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
 
وكان تشيلسي في طريقه إلى السقوط في فخ التعادل الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة لكن لامبارد أنقذ فريقه من نتيجة مخيبة جديدة ورأس مدربه البرتغالي اندري فيلاش بواش من الإقالة بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 89 رافعا رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم.
 
وهو الفوز الحادي عشر لتشيلسي هذا الموسم والأول في مبارياته الخمس الأخيرة وتحديدا منذ تغلبه على ضيفه مانشستر سيتي 2-1 أيضا في 12 كانون الأول/ديسمبر الماضي حيث سقط بعدها في فخ التعادل 3 مرات متتالية وبنتيجة واحدة أمام ويغان وتوتنهام وفولهام وخسر أمام استون فيلا 1-3 السبت.
 
واستعاد تشيلسي المركز الرابع مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام جاره اللندني آرسنال الذي يحل ضيفا لاحقا على جاره فولهام في دربي العاصمة الانكليزية.
 
وعانى تشيلسي الأمرين لتحقيق فوزه وتأثر كثيرا بالغيابات المتعددة في صفوفه خصوصا خط هجومه حيث حرمت الإصابة المهاجمين الدولي العاجي ديدييه دروغبا ومواطنه سالومون كالو ودانيال ستاريدج والفرنسي فلوران مالودا من خوض المباراة.
 
الضيوف ينتصرون
 
وشهدت المباريات الأربع الافتتاحية انتصارات للفرض الضيفة.
 
وانتزع ستوك سيتي فوزا ثمينا 2-1 من مضيفه بلاكبيرن روفرز الذي أطاح بمانشستر يونايتد حامل اللقب 3-2 السبت.
 
وحسم ستوك سيتي المباراة في شوطها الأول بهدفين لعملاقه الدولي بيتر كراوتش الأول عندما تلقى كرة عرضية داخل المنطقة فهيأها لنفسه بصدره وسددها داخل المرمى (17)، والثاني اثر تلقيه كرة عرضية داخل المنطقة فهيأها لنفسه بفخذه وتابعها داخل المرمى (45).
 
وسجل بلاكبيرن روفرز هدف الشرف عبر ديفيد غودويلي في الدقيقة 69.
 
وعكر سوانسي سيتي فرحة استون فيلا بالفوز على تشيلسي 3-1 السبت، وتغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما ناثان داير من تسديدة قوية من حافة المنطقة (4) وواين روتليدج (47).
 
وحول نوريتش سيتي تخلفه صفر-1 أمام مضيفه كوينز بارك رينجرز إلى فوز 2-1.
 
ومنح جوي بارتون التقدم لكوينز بارك رينجرز من تسديدة قوية من داخل المنطقة (11)، ورد نوريتش سيتي بتسديدة قوية لانطوني بيلكينغتون من خارج المنطقة (42)، قبل أن يسجل ستيف موريسون هدف الفوز في الدقيقة 83.



Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت