X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
08/01/2012 - 01:48:40 pm
فيديو: ريال مدريد يكرم ضيفه غرناطة بخماسية .
موقع الغزال

النادي الملكي يحقق فوزاً كبيراً ويبتعد بالصدارة بفارق ست نقاط عن برشلونة ورونالدو يسجل هدفه الـ21 في الدوري ويؤكد تربعه على عرش الهدافين بفارق 5 اهداف عن ميسي.

ريال مدريد- غرناطة (5-1)

الأهداف: بنزيمة (19، 50)، راموس (34) هيغواين (47) رونالدو (89) ريال مدريد ريكو (22) غرناطة.
 
حقق ريال مدريد المتصدر ووصيف البطل فوزا جديدا وكبيرا على حساب ضيفه غرناطة الوافد الجديد 5-1، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
 
على ملعب "سانتياغو برنابيو"، قدم الألماني من أصول تركية مسعود اوزيل أفضل ما يملك كصانع العاب في الشوط الأول وساهم في تسجيل هدفين افتتحهما الفرنسي كريم بنزيمة بعد تلقيه كرة داخل المنطقة تابعها بيسراه في شباك الحارس روبرتو (19).
 
وعادل مورينوي ميكل ريكو بعد 3 دقائق فقط من ضربة رأس بعد عرضية متقنة من النيجيري ايكيتشوكوو اوتشي اسكنها شباك الحارس الدولي ايكر كاسياس.
 
وأعاد المدافع سيرجيو راموس العائد من إصابة تعرض لها نهاية الشهر الماضي في المباراة ضد إشبيلية (6-2)، التقدم للفريق الملكي إثر تمريرة من اوزيل تابعها برأسه في الشباك (34).
 
وكان البرتغالي جوزيه مورينيو صرح عشية المباراة أن خطته المفضلة ترتكز على اللعب بمهاجم واحد كرأس حربة واضح يكون في هذه الحالة الأرجنتيني غونزالو هيغواين، ومساعدة اثنين له من الأجناب يكون بمقدورهما الانطلاق إلى الهجوم والتسجيل هما مواطنه كريستيانو رونالدو وبنزيمة.
 
ونجحت الخطة بالفعل، وأضاف هيغواين الهدف الثالث مطلع الشوط الثاني بعد مؤازرة من البرازيلي مارسيلو (47)، اتبعه بنزيمة مباشرة بهدفه الثاني الشخصي والرابع لفريقه بمعاونة اوزيل الذي قاد هجمة مرتدة ومرر له الكرة (50) قبل أن يترك الفرنسي مكانه لخوسيه ماريا كاليخون إثر إصابة في كاحل القدم اليمنى (53).
 
والهدف هو الحادي والخمسين لبنزيمة مع ريال مدريد في 3 مواسم وبات أفضل هداف فرنسي مع الفريق الملكي بعد أن تخطى مواطنه زين الدين زيدان، صاحب 49 هدفا.
 
وادخل مورينيو البرازيلي كاكا بدلا من اوزيل (67)، وقام البديل بدور الأصيل ومول زملاءه بالكرات فأهدر رونالدو مرتين بتسديدة من خارج المنطقة تحولت إلى ركنية نفذها كاكا على رأس البرتغالي الذي لم يصب الشباك (72).
 
ودفع مورينيو في الدقائق الأخيرة وبعد أن اطمأن إلى الفوز الكبير، بالتركي حميد التينتوب بدلا من هيغواين (83)، واختتم رونالدو المهرجان بعد عدة محاولات خائبة بالهدف الخامس بقذيفة بعيدة المدى من خارج المنطقة (89).
 
وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 43 نقطة وابتعد 6 نقاط مؤقتا عن غريمه برشلونة حامل اللقب الذي يحل ضيفا على جاره اسبانيول غدا في آخر مباريات المرحلة.
 
وعلى ملعب "سيوداد دي فالنسيا"، لم يستطع ليفانتي اضافة اكثر من نقطة الى رصيده الذي ارتفع الى 30 نقطة من 17 مباراة بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد المتصدر والذي يلعب في وقت لاحق مع ضيفه غرناطة.
 



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت