X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
07/06/2015 - 08:05:07 am
فريق برشلونة بطل اوروبا بفوزه على يوفنتوس بالنهائي بثلاثية لهدف

ختم نادي برشلونة الاسباني موسمه المميز بتحقيق الثلاثية التاريخية والتي تحصل عليها عقب الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على يوفنتوس بثلاثة أهداف لهدف،خلال المباراة التي جرت على أرضية ملعب "برلين" الأولمبي، ليبصم الفريق الكاتالوني على ثلاثيته التاريخية الثانية في تاريخه، ويخسر اليوفنتوس نهائيه السادس في الأبطال منذ تأسيسه. 

بدأت المباراة بخطأ مبكر من دفاع برشلونة كاد يكلف الفريق هدفا لولا أن هجوم اليوفنتوس سدد الكرة بعيدا عن المرمى، وفي الدقيقة الثانية حصل اليوفنتوس على أول ركنية في المباراة ولكنها لم تثمر.
وحاول برشلونة الدخول في المباراة سريعا، وفي الدقيقة الرابعة استطاع الفريق الكاتالوني أن يتقدم سريعا في المباراة بعدما سجل نجمه الكرواتي ايفان راكيتيتش بعد سلسلة من التمريرات الرائعة من ألبا لنيمار لانيستا الذي أعطاها لراكيتيتش ليسددها في الشباك معلنا تقدم برشلونة بالنتيجة 1-0.
وفي الدقيقة التاسعة راوغ نيمار دفاع اليوفنتوس وكاد يسجل الهدف الثاني لولا أنه سدد فوق المرمى. وفي الدقيقة الثالثة عشرة تألق بوفون ببراعة وأنقذ شباكه من هدف ثان محقق بعدما تصدى لتسديدة داني الفيش التي كانت في طريقها للشباك لتستمر النتيجة بتقدم برشلونة بهدف راكيتيتش.
واستمرت سيطرة برشلونة على مجريات اللعب مع بعض المحاولات من اليوفنتوس لخطف هدف التعادل، وفي الدقيقة 39 كاد سواريز يحرز الهدف الثاني لبرشلونة لولا أن تسديدته أخطأت الشباك وبعد ثوان ظهر سواريز مرة أخرى وكاد يسجل الهدف لولا براعة بوفون الذي أنقذ مرماه لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدف نظيف.
 
أحداث الشوط الثاني للمباراة:
وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 55 نجح الاسباني الفارو موراتا مهاجم اليوفينتوس في تعديل النتيجة للفريق الابيض والاسود بعدما استغل تصدي شتيغن لتسديدة تيفيز لتأتي الكرة امامه ويضعها في الشباك معدلا النتيجة 1-1.
وفي الدقيقة 62 كاد تيفيز يسجل الهدف الثاني بتسديدة رائعة لولا ان تسديدته علت المرمى، ونجح الاوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة في إعادة التقدم للفريق الكاتالوني من جديد امام اليوفينتوس بعدما سجل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 69 بعد متابعته لتسديدة ميسي التي تصدى لها بوفون لتعود أمامه ويضع الكرة في الشباك مسجلا الثاني لبرشلونة الذي اصبح يتقدم 2-1.
وفي الدقيقة 72 سجل نيمار هدفا برأسه بعد عرضية رائعة من الفيس ولكن الحكم ألغاه لان الكرة أثناء تسديدة نيمار اصطدمت بيده ليلغى الهدف ويستمر تقدم برشلونة بهدفين لهدف.
وفي الدقيقة 82 اهدر بيكيه فرة هدف محقق لبرشلونة بعدما انفرد ببوفون وسدد بقوة فوق الشباك، وفي الدقيقة 89 من عمر نهائي برلين أنقذ الالماني تير شتيغن حارس مرمى برشلونة مرماه من هدف محقق بعدما تصدى لتسديدة ماركيزيو التي كادت تسكن الشباك لولا براعته في ابعادها عن مرماه.
وفي الدقيقة الاخيرة سجل نيمار هدفا ثالثا لبرشلونة لينتصر الفريق الكاتالوني بثلاثية ويتوج بطلا للمرة الخامسة.




























Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت