X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
11/07/2015 - 01:20:34 pm
اتهامات خطيرة تلاحق الصديق المقرب لنيمار دا سيلفا

دعا نادي سانتوس البرازيلي لكرة القدم الشرطة إلى التحقيق في ادعاءات بالفساد ضد أندري لويز رودريجيز الصديق المقرب من نيمار دا سيلفا مهاجم سانتوس سابقا ونجم برشلونة الأسباني حاليا ، حسبما أفادت وسائل الإعلام البرازيلية اليوم الجمعة.

وذكرت قناة "ريكورد" البرازيلية الإخبارية أن موديستو روما رئيس نادي سانتوس وصف الادعاءات بأنه "خطيرة للغاية" حيث تشير إلى أن رودريجيز حصل على رشى من أجل إلحاق لاعبين ناشئين بقطاع الناشئين في النادي. 


وكانت القناة نفسها بثت مقطعا مصورا جرى تصويره بكاميرا مختبئة يظهر فيه رودريجيز المعروف بلقب "أندريزينيو" وهو يطالب بمبلغ 80 ألف ريال برازيلي (25 ألف دولار أمريكي) من أجل الحاق لاعبين ناشئين بقطاع الناشئين والشباب في النادي. 

وإلى جانب التحرك المرتقب من الشرطة والتحقيقات المنتظرة من النادي والجهات القضائية ، قرر روما منع دخول أي شخص لا يحمل تصريحا إلى مقر النادي أو مركز التدريبات الخاصة بفرق النادي كما قرر فتح تحقيقات داخلية للاشتباه في تورط أحد موظفي النادي في هذه الفضيحة. 

ولجأت "ريكورد" لتثبيت هذه الكاميرا المخبأة بناء على شكوى مقدمة بأن أندريزينيو حصل في 2012 على 50 ألف ريال من لاعب ناشئ كان في السادسة عشر من عمره آنذاك وذلك لتسهيل التحاقه بفرق الناشئين بالنادي ولكن اللاعب لم يستمر أكثر من عشرة أيام في تدريبات الفريق. 

ورد رودريجيز على هذا الادعاء قائلا ، إلى موقع "أول" البرازيلي الرياضي على الانترنت ، إنه لم يحصل أبدا على أي مال مقابل حجز مقعد للاعب في النادي البرازيلي.

Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت