X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
14/01/2012 - 06:19:32 pm
فاجعة لبرشلونه: بيدرو يغيب عن برشلونة أمام ريال مدريد
موقع الغزال

مثلما خسر ريال مدريد لاعب وسطه سامي خضيرة في مباراتي الكلاسيكو المرتقبتين أمام برشلونة، خسر الأخير نجمه بيدرو رودريغيز في المباراة الأولى لـ"ديربي" العالم.

وتعرض بيدرو لإصابة في أوتار الركبة اليسرى خلال المباراة التي فاز بها برشلونة الخميس على أوساسونا في إياب دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا.
 
وستبعده هذه الإصابة عن الملاعب نحو عشرة أيام، ما يعني غيابه عن مباراتي ريال بيتيس وملقة، والأهم من ذلك ذهاب دور الثمانية للكأس أمام ريال مدريد على ملعب "سنتياغو برنابيو"، وذلك حسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.
 
وسيصطدم عملاقا الكرة الإسبانية في الكلاسيكو الرابع منذ بداية الموسم، حيث يحل الفريق الكتالوني ضيفا على غريمه الملكي في الثامن عشر من كانون الثاني/يناير الجاري، فيما تقام جولة الإياب على "كامب نو" في الخامس والعشرين من الشهر نفسه.
 
وتصارع الفريقان ثلاث مرات منذ بداية الموسم أولها في ذهاب كأس السوبر الإسبانية والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2 على ملعب الريال قبل أن يتفوق البلوغرانا في ثاني المواجهات بثلاثة أهداف لهدفين ليتوج بالبطولة .
 
وجاءت ثالث المواجهات لصالح البارسا، إذ فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب "سنتياغو برنابيو" في قمة مباريات الأسبوع السادس عشر من الليغا.



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت