X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
04/09/2016 - 10:12:42 am
بالصور .. فتيات كريستيانو رونالدو

نقدم لكم قائمة بأشهر نساء رونالدو.

1 - نيكي جازيان نيكي جازيان عارضة أزياء وطالبة في الحقوق بالإضافة إلى أنها لاعبة كرة قدم وذلك كما تقول في الصفحة الخاصة بها على موقع تويتر.

2 - نوريا بيرموديز تعمل نوريا بيرموديز كوكيلة للاعبين، ودخلت هذه الجميلة في العديد من العلاقات الغرامية مع الكثير من لاعبي كرة القدم في العالم من بينهم رونالدو.

3 - باريس هيلتون باريس هيلتون وريثة سلسلة فنادق هيلتون حول العالم، ولم تستمر علاقتها برونالدو أكثر من أسبوع حيث تقابلا في أحد الحانات.

4 - كارينا باتشيي كارينا باتشيي عارضة أزياء إيطالية شهيرة وتتميز بشفاهها الكبيرة والجميلة.

5 - كارينا فيرو استمرت علاقة كارينا فيرو برونالدو لثلاثة أعوام ما بين 2002 حتى 2005، ولكن في تلك الفترة دخل رونالدو في العديد من العلاقات مع فتيات أخريات، ولم تمانع فيرو.

6 - نيريدا جالاردو نيريدا جالاردو طالبة في كلية التمريض وكانت تعمل كعارضة أزياء من أجل توفير تكاليف معيشتها ولم تكن مشهورة على الإطلاق حتى تعرفت على رونالدو، ولكن فقدت شعبيتها سريعاً بعد أن تركها رونالدو بإرساله لها رسالة قصيرة تنهي العلاقة.

7 - لوانا بيليتي لوانا بيليتي عارضة أزياء شهيرة للغاية بالإضافة إلى أنها شقيقة لاعب فريق تشيلسي الإنكليزي جوليانو بيليتي.

8 - دانيلا أغير دانيلا أغير عارضة أزياء برازيلية جميلة، والتي تعتبر أجمل الفتيات التي دخلت في علاقة مع رونالدو.

9 - ديانا شافيز ديانا شافيز ممثلة شهيرة ظهرت في العديد من المسلسلات الأميركية الشهيرة مثل "CSI: Miami" والتي تتميز بجسم رائع وجمال لا مثيل له.

10 - ماريا شاربوفا ماريا شاربوفا لاعبة التنس الشهيرة دخلت هي الأخرى في علاقة غرامية مع رونالدو.

11 - إيزابيلا فيغير كانت إيزابيلا فيغير على علاقة غرامية برونالدو ولكنها وبعد أن انفصلا بسنوات قليلة تزوجت من لاعب كرة قدم آخر يدعى "سيزار بيكسوتو".

12 - غابريلا أندرينغر دخلت الجميلة غابريلا أندرينغر التي تعمل كعارضة أزياء في علاقة غرامية مع رونالدو استمرت أسبوع واحد حيث أقامت في منزله.

13 - لوشيانا أبرو لوشيانا أبرو مغنية وممثلة ومذيعة تلفزيونية برتغالية دخلت في علاقة غرامية مع رونالدو لفترة قصيرة.

14 - رافايلا فيكو رافايلا فيكو عارضة أزياء إسبانية وعلاقتها برونالدو لم تستمر طويلاً، وكانت هذه العارضة قد عرضت من قبل عذريتها للبيع مقابل 5.6 مليون ريال سعودي.

15 - مارينا رودريغيز مارينا رودريغيز ملكة جمال البرتغال لعام 2004، ومثلها مثل ملكات الجمال بدأت حياتها بمواعدة مشاهير الرياضة والتقاط الصور المغرية من أجل أن تدخل عالم الشهرة.

16 - ليتزيا فيليبي ليتزيا فيليبي عارضة أزياء إيطالية وعدت رونالدو أنه لو حصل على جائزة أحسن لاعب سوف تأخذه بطائرة خاصة إلى مكان بعيد لتجلس معه لمدة ثلاث ساعات.

17 - إيموغين توماس إيموغين توماس ملكة جمال ويلز والتقطت لها العديد من الصور العارية والغريب أنها دخلت في علاقة مع رونالدو.

18 - كيم كارديشيان كيم كارديشيان من مشاهير المجتمع في أميركا دخلت هي الأخرى في علاقة مع رونالدو. 19 - بيباشا باسو بيباشا باسو ممثلة وعارضة أزياء هندية وتعتبر ملكة الإغراء في بلدها.

20 - جيما أتكنسون تعد جيما أتكنسون أجمل من دخل معهن رونالدو في علاقة غرامية يكفي أن تنظر إلى صورتها لتعرف أنها الأجمل.





























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت