X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
20/02/2012 - 05:04:39 pm
ميسي إلى غوارديولا: أرجوك لا تتركنا
موقع الغزال
طالب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم آخر ثلاث سنوات مدربه الإسباني بيب غوارديولا بتجديد عقده والبقاء في برشلونة.

وقال ميسي عقب مباراة فالنسيا إن الفريق فاز بسبب توحده واللعب كرجل واحد، مطالبا غوارديولا بعدم الرحيل من أجل استمرار الإنجازات.

وتعملق النجم الأرجنتيني وقاد فريقه إلى فوز عريض على فالنسيا 5-1 بتسجيله أربعة أهداف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني، ليقلص الفريق الكتالوني الفارق عن غريمه التقليدي ريال مدريد إلى 10 نقاط.

وعن أهدافه الأربعة قال ميسي للموقع الرسمي للنادي: "في الحقيقة زملائي والمدير الفني والجمهور مهمين للغاية بالنسبة لي ويعطوني الثقة في نفسي، وجمعيهم يجعلوني سعيدا".

وأضاف: "لقد كانت المباراة صعبة علينا في البداية، لقد خسرنا بهدف في البداية، لكننا قدمنا مباراة طيبة وفزنا في النهاية".

وكان فالنسيا قد فاجأ مضيفه بهدف التقدم في الدقيقة التاسعة، لكن ميسي سجل هدفين متتاليين (22 و27) قبل أن يضيف هدفين آخرين في الشوط الثاني، ودخل تشافي مكان اندريس انييستا في الدقائق الخمس الأخيرة ونجح في إضافة الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة.

وفي النهاية طالب ميسي مدربه غوارديولا بالبقاء مع الفريق قائلا: "المدرب يعرف جيدا ماذا نفكر، لكنه سيتخذ قراره في الوقت المناسب، فكلنا نريده أن يبقى من أجلنا، فهو مهم جداً".

وتردد في الآونة الأخيرة وجود عرض قوي من آرسنال للتعاقد مع المدرب الإسباني خلفا للفرنسي أرسين فينغر الذي قد يتولى منصب إداري في النادي اللندني.

ورفع ميسي الذي كان يخوض مباراته رقم 200 في صفوف برشلونة رصيده إلى 27 هدفا وبقي في المركز الثاني في صدارة ترتيب الهدافين خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 28 هدفا.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت