X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
08/09/2011 - 08:51:57 am
فوز تاريخي للبنان على الإمارات بثلاثية

حقق منتخب لبنان لكرة القدم فوزاً غالياً على نظيره الإماراتي 3 - 1 الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل عام 2014.

وحصد المنتخب اللبناني أول ثلاث نقاط له في المجموعة بينما ظل المنتخب الإماراتي بلا رصيد من النقاط في المركز الرابع الأخير بعدما مني بالهزيمة الثانية له، إذ كانت الأولى امام الكويت 2 – 3 على أرضه وبين جماهيره.

تقدم المنتخب الإماراتي بهدف سجله محمود خميس برأسه بعد 15 دقيقة من بداية المباراة. وبعدها قال المنتخب اللبناني المضيف كلمته بثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها محمد غدار (36 من ضربة جزاء) وأكرم مغربي (52) وكابتن المنتخب رضا عنتر 83.

وقدم لاعبو المدرب الألماني ثيو بوكير مباراة رجولية كبيرة وسط عدد لا بأس به من المتفرجين الذي حضروا لمؤازرة "مغاوير" لبنان الكرويين في المدينة الرياضية في بيروت، قدروا بنحو 7 الاف مشاهد، وكان رضا عنتر العائد بعد غياب ورفاقه أشاوس المباراة وأحرجوا ضيفهم الإماراتي الذي حضر وهو يفتش عن النقاط الثمينة التي تبقيه في دائرة المنافسة. وقد تكون هذه الخسارة بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير وأعادت خلط الأوراق، على حين أن فوز لبنان يكون بمثابة جرعة أمل رغم تواضع الإمكانات بل يمكن القول عدمها في لبنان وليست العبرة دوماً في الفوارق المادية أو التجهيزية أو معسكرات الإعداد، فالضعف يولد القوة والإرادة تصنع المعجزات.

وبهذه الخسارة المرّة يكون المدرب السلوفيني كاتانيتش الضحية الأولى في التصفيات إذ خرج بخفي حنين وهزيمتين ثقيلتين وأصبح أمل المنتخب الإماراتي ضعيفا  في المنافسة، على حين أحيا المنتخب اللبناني أمله، ولكن تبقى الأوراق مختلطة بالرغم من تفوق كوريا الجنوبية وعودة قوية للأزرق الكويتي الى ميدان تصفيات كأس العالم.

Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت