X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
03/05/2012 - 12:19:01 pm
برشلونة يرصد 100 مليون يورو لاقتحام سوق الانتقالات .
مريم خطيب

صحيفة سبورت تشير إلى النادي الكاتالوني يتحضر لدخول الماركاتو بقوة هذا الصيف لتدعيم صفوف الفريق بعد رحيل المدرب بيب غوارديولا.

كشفت صحيفة "سبورت" أن إدارة برشلونة وصيف متصدر الدوري الإسباني رصدت مبلغ 100 مليون يورو تحضيراً لاقتحام سوق الانتقالات الصيفية مع اقتراب الموسم الحالي على الانتهاء.

وأضحت الصحيفة المقربة من برشلونة إن إدارة الفريق ستنفق 30 مليون يورو من ميزانية النادي إضافة 30 مليون أخرى من عائدات بيع اللاعبين خلال الصيف و30 مليون من جراء أرباح النادي الكاتالوني من مسابقة دوري أبطال أوروبا و10 ملايين سيتم توفيرها برحيل المدرب بيب غوارديولا، وهو ما مجموعه 100 مليون لدخول سوق الانتقالات هذا الصيف.

وكان المدرب بيب غوارديولا أعلن عدم استمراره مع برشلونة ورحيله نهاية الموسم وحل المساعد تيتو فيلانوفا عوضاً عنه في قيادة النادي الكاتالوني.

ويسعى برشلونة إلى تدعيم صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعويض بعض الأسماء التي سترحل مع نهاية الموسم، ومن بين الأسماء التي تناولتها وسائل الإعلام لتكون هدف لتعاقدات النادي الكاتالوني يورنتي مهاجم اتلتيك بيلباو وخورخي البا جناح فالنسيا وسليفا مدافع ميلان وغاريث بيل جناح توتنهام.

ومن بين الأسماء المرشحة للرحيل عن كامب نو هذا الصيف لاعب الوسط المالي سيدو كيتا والمدافع البرازيلي ادريانو والمهاجم بيدرو، كما تشير تقارير إلى إمكانية مغادرة الظهير الأيمن داني الفيس بعد تلقيه عرض روسي كبير.

يذكر أن برشلونة فقد المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا بخروجه على يد تشيلسي من نصف النهائي، كما أن فقد الفرصة في المحافظة على لقب الليغا نظرياً لصالح غريمه ريال مدريد، ولم يتبق للنادي الكاتالوني سوى المنافسة على لقب كأس الملك التي يخوض مباراتها النهائية أمام اتلتيك بيلباو.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت