X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
31/12/2022 - 07:47:00 am
النصر السعودي يتعاقد رسمياً مع كريستيانو رونالدو

النصر السعودي يتعاقد رسمياً مع كريستيانو رونالدو

أفادت المصادر الصحفية الرياضية  بتعاقد نادي النصر السعودي رسمياً لمدة موسمين مع نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

رونالدو البالغ من العمر 37 عاماً، والذي يعد الهداف التاريخي لكرة القدم، فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبيل كأس العالم في قطر، وذلك عقب التصريحات التي أطلقها في حق فريقه السابق خلال مقابلته مع الصحفي بييرس مورغان.

يذكر أن "صاروخ ماديرا" حصل على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات.

وسيمثل انضمام رونالدو إلى فريق النصر السعودي قيمة فنية كبيرة وتسويقية للنادي ولدوري روشن السعودي الذي بات محط الأنظار كونه الأبرز في منطقة الشرق الأوسط والقارة الآسيوية.

وتنطلق فترة التسجيل الشتوية في الثاني من يناير المقبل على أن تمتد حتى يوم 28 من الشهر نفسه، وستكون صفقة البرتغالي رونالدو هي الأبرز ليست في هذه الفترة فحسب بل في تاريخ انتقالات الدوري السعودي.

كم عقد كريستيانو رونالدو مع النصر

وأكد النصر خلال بيانه عقد كريستيانو رونالدو سيمتد مع النادي حتى عام 2025، حيث سيرتدي القميص رقم 7 مع النادي السعودي، وتمت مراسم توقيع العقد بالعاصمة الإسبانية مدريد.

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد أعلن فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم 2022، والتي ودعها المنتخب البرتغالي على يد المنتخب المغربي من دور ربع النهائي.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم قطر 2022 قد انتهت بشكل غير جيد للنجم البرتغالي؛ بعدما ودع منتخب البرتغال المسابقة من دور ربع النهائي، بعد الهزيمة (0-1) أمام المنتخب المغربي، ما يعني أن حلم رفع تلك الكأس المرموقة قد تلاشى بالنسبة لرونالدو، الذي سيبلغ عامه الـ38 في فبراير القادم.

وحول عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، فقد أكدت التقارير أن رونالدو سيتقاضى راتبا قيمته 173 مليون جنيه إسترليني بالموسم، حيث سيتم تمويل الصفقة عن طريق إحدى الشركات الراعية للنصر.

وتابعت التقارير أن عقد كريستيانو رونالدو  مع ناديه الجديد النصر السعودي ممتد حتى 1 يناير 2025.

ونقلت مصادر أخرى، أن عقد رونالدو مع النصر، سيكون بما يقارب ٥٠٠ مليون ريال سنويًا بجانب الحوافز، كما سيكون سفير ملف استضافة كأس العالم 2030.

فيما أكد الصحفي الموثوق فابريزو رومانو أن راتب رونالدو حوالي 200 مليون يورو في السنة مؤكدًا أن الراتب الأكبر في تاريخ كرة القدم.
 
راتب كريستيانو رونالدو مع النصر

وكشفت مصادر، أن  ‏راتب الاسطورة رونالدو مع النصر سيكون كالتالي: 

‏السنة: 390 مليون ريال

‏الشهر: 32 مليون ريال

‏الأسبوع: 8 مليون ريال

‏اليوم: مليون و200 الف ريال

‏الساعة: 48 الف ريال

‏الدقيقة: 800 ريال



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت