X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
12/11/2023 - 08:57:58 am
ريال مدريد يكتسح فالنسيا بخماسية

ريال مدريد يكتسح فالنسيا بخماسية

ويواصل مطاردة جيرونا على صدارة الدوري الإسباني

تقرير رويترز

مدريد (تقرير رويترز) - قدم البرازيليان فينيسيوس جونيور ورودريجو أداء رائعا إذ أحرز كل منهما هدفين في فوز ريال مدريد 5-1 على فالنسيا في دوري الدرجة  الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت.

وافتتح ريال تسجيل في الدقيقة الثالثة عندما أطلق الظهير داني كاربخال تسديدة مباشرة رائعة من حافة منطقة الجزاء بعدما رفع الكرة من فوق خوسيه جايا مدافع فالنسيا  بلمسة أولى رائعة.

ولعب توني كروس ركلة حرة في العارضة بعد فترة وجيزة. ولكن ورغم هيمنة صاحب الضيافة مبكرا، فإن هوجو دورو لاعب فالنسيا حظي بفرصتين خطيرتين للتسجيل من مسافة قريبة في غضون دقائق لكن حارس المرمى أندريه لونين كان لهما بالمرصاد.

لكن فينيسبوس ورودريجو كانا مصدر خطورة مستمرة على دفاع فالنسيا وصنعا العديد من الفرص قبل أن يتعاونا لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 42.

وانطلق رودريجو من الجانب الأيمن ولعب عرضية منخفضة لفينيسيوس الذي ألقى بنفسه في الهواء باتجاه الكرة التي حولها بكتفه إلى داخل الشباك.

وفي أول مباراة يخوضها أمام فالنسيا بعدما تعرض لإهانات عنصرية في مايو آيار الماضي، تألق فينيسيوس وهز الشباك في بداية الشوط الثاني بتسديدة دقيقة من حافة منطقة الجزاء.

وعزز رودريجو تقدم الفريق بعدها بدقيقة واحدة من مسافة قريبة بعدما اعترض تمريرة غير متقنة من حارس المرمى جورجي مامارداشفيلي.

واختتم رودريجو التسجيل بمجهود فردي في الدقيقة 84 بعدما راوغ اثنين من مدافعي فالنسيا قبل أن يضع الكرة في الشباك.

وسجل دورو هدف بلنسية الوحيد قبل دقيقتين على نهاية الوقت الأصلي بتسديدة من مسافة قريبة.

وأبلغ كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد منصة (دازون) "لقد كانت مباراة رائعة حقا. أظهرنا قدراتنا من البداية للنهاية. العقلية والشجاعة. لعبنا مباراة جيدة جدا".

وأضاف "قام كل بدوره، جميعهم. عندما يكون رودريجو وفينيسيوس موفقين، فهذا بسبب الفرص العديدة التي صنعناها. المباراة كانت خير دليل على ذلك".

ويحتل ريال المركز الثاني في الدوري برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين خلف المتصدر جيرونا الذي تغلب 2-1 على رايو فايكانو في وقت سابق يوم السبت. ويستضيف برشلونة، ثالث الترتيب برصيد 27 نقطة، ألافيس يوم الأحد.

(Photo by Denis Doyle/Getty Images)


Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت