X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
13/06/2012 - 06:47:34 pm
ليلة المباراة :دل بوسكي سيتسلح بالمهاجم .. أمام العجوز تراباتوني !
مريم خطيب

ربما سيتعين على فينسنت دل بوسكي اللعب بمهاجم صريح هذه المرة ، لاسيما بعد النقد الكبير الذي تعرض له في مباراته الافتتاحية أمام إيطاليا عندما لم يلعب المدرب الاسباني الكبير بأي مهاجم قار فترك الشكل الهجومي الأسباني وصناع الألعاب الكُثر بأسبانيا بدون نقطة إرتكاز واضحة ومحورية لتوجيه الهجمات من خلالها.

 

 

لهذا الصدد سيُعمد دل بوسكي لوضع مهاجم صريح بالفيوريا روخا أمام أولاد أيرلندا الخُضر ، مع تكهنات كبيرة بأن توريس سيكون هو رجل الموعد ، ليُفضل دل بوسكي إياه على فيرناندو يورينتي مهاجم أتليتك بلباو وكذا سيفضله على ألفارو نيجريدو إبن أكاديمية الريال ومهاجم اشبيليه الحالي ، بالرغم من النينيو نفسه أضاع فرصتين كبيرتين عندما دخل بديلاً أمام إيطاليا بيوم الأحد الماضي.

 

 

دخول توريس للتشكيل الهجومي الأسباني سيكون على حساب سيسك فابريجاس نفسه ، سيسك غير لائق بالشكل الكامل لبدء المباراة لاسيما بعدما ضربته إصابة بالفخذ بعدما أحرز هدف التعادل لأسبانيا في شباك جيجي بوفون.

 

 

أما على صعيد بقية أفراد التشكيل ، فسيُكمل سيرخيو راموس شراكته الدفاعية مع جيرار بيكيه على صعيد محوري الدفاع ، الشراكة التي تكونت بشكل إجباري بظل غياب قائد برشلونة كارليس بويول الذي أجرى عملية بالركبة أبعدته عن البطولة برمتها.

 

 

بالجهة المقابلة ، يُعاني المنتخب الأيرلندي من عدة إصابات طفيفة على مستوى الفريق قبل مباراته مع بطل أوروبا والعالم ، فقائد خط الدفاع ريتشارد دان مدافع استون فيلا عانى من إجهاد كبير بعد مباراة أيرلندا أمام كرواتيا ، لكن على الرغم من كل هذا سيتحامل على إصابته صاحب الـ 74 مباراة دولية وسيقود الدفاع بجانب شين سانت ليدجر مدافع ليستر سيتي وصاحب هدف أيرلندا الوحيد بالبطولة.

 

 

شاي جيفن حارس الفيلانس وصاحب الـ 123 مباراة دولية كان قد غاب رفقة دارون جيبسون عن التدريبات منذ يوم الاثنين الماضي ، الأمر الذي أحاط مشاركتهما بالشكوك لكن المدرب الإيطالي الخبير جيوفاني تراباتوني شدد على جاهزيتهما ومشاركتهما معاً ، كلٌ في مركزه ، الأمر نفسه ينطبق على شاني لونج مهاجم ويست بروميتش ألبيون وصاحب الـ 7 أهداف دولية مع منتخب الأولاد الخضر.

 

 

جيمس ماكلين جناح قطط ساندرلاند السوداء كان قد إشتكى من شعوره بالظلم لعدم ظهوره أمام كرواتيا ولو كبديل ، لكن ترابتوني أشار لأنه لا يُريد أن يضع جناحه الشاب تحت الضغوطات الكبيرة بهذه البطولة ، ولهذا بحال ما شارك ماكلين في مباراة أسبانيا فقد يكون هذا من دكة البدلاء بالذات.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت