X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
21/07/2012 - 12:09:55 pm
ميسي: لا أطمح إلى زيادة غلتي من الأهداف مع برشلونة
مريم خطيب

عبر مهاجم برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي خلال مؤتمر صحافي عن رغبته في الفوز بألقاب أكثر مع النادي الكتالوني، لا لزيادة غلته من الأهداف، بعدما أحرز 73 هدفاً في الموسم الماضي.
وتألق ميسي – أفضل لاعبٍ في العالم – وسجل أهدافاً في كل البطولات ليساعد بيب غوارديولا على إنهاء مشواره الذي امتد أربع سنوات بالفوز بأربعة ألقاب جديدة أضيفت إلى رصيده الحافل الذي كان يضم عشرة ألقاب.
وقال ميسي، "لا أتطلع لزيادة حصيلتي من الأهداف فهذا ليس هدفي. سأحاول تطوير مستواي ومساعدة زملائي بشكل أكبر. أتمنى أن تكون أمامي فرصة للتطور، وهدفي هو الفوز بعددٍ أكبرٍ من ألقاب”.

وحرم ريال مدريد وتشيلسي نادي برشلونة من لقبين كبيرين الموسم الماضي، بعدما فاز الأول بالدوري الإسباني، وأطاح به الثاني من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يهزم بايرن ميونيخ الألماني في النهائي.
وقال ميسي، "أتمنى أن نعود لنفوز بكل الألقاب من جديد. ندرك صعوبة ذلك، لكني أبقى متأثراً من الخسارة أمام تشيلسي بسبب ركلة الجزاء التي أهدرتها والخسارة أمام ريال مدريد في ملعبنا”.
وعين تيتو فيلانوفا مساعد غوارديولا لقيادة الفريق الأول في الموسم المقبل، وأبدى ميسي مساندته للمدرب الجديد بعدما عمل تحت قيادته قبل نحو عشر سنوات في أكاديمية الناشئين.
وقال ميسي، "تيتو ساعدني على تطوير مستواي كثيراً عندما كنت صغيراً. لم أكن أتخيل أبداً أن ألعب تحت قيادته من جديد في الدرجة الأولى، لكني سعيد بوجوده هنا. التشكيلة قوية جداً والجميع يدرك ما نريد فعله”.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت