X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
19/09/2012 - 09:35:35 am
تعادل سلبي في مباراة ميلان وضيفه البلجيكي اندرلخت في دوري أبطال اوروبا

المجموعة الثالثة تضم أيضا ملقة الاسباني وزينيت سان بطرسبرج الروسي

ميلان نال هتافات معادية من جماهير سان سيرو التي شاهدت فريقها يخسر مرتين على ملعبه هذا الموسم حتى الآنتعادل ميلانو الإيطالي على أرضه بدون أهداف مع اندرلخت البلجيكي في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من دوري أبطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء. وتضم المجموعة الثالثة أيضا ملقة الاسباني وزينيت سان بطرسبرج الروسي.  وهتفت جماهير ميلان حانقة على فريقها خلال تعادله سلبيا مع أندرلخت البلجيكي في افتتاحية مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ودخل ميلان المباراة وهو في حالة غير مستقرة بعد الخسارة مرتين في الدوري الإيطالي خلال ثلاث جولات. وفي ظل إصابة ألكسندر باتو وروبينيو بعد بيع زلاتان إبراهيموفيتش، لجأ ماكس أليجري المدير الفني لميلان إلى جيامباولو باتزيني مع أوربي إيمانويلسن وكيفن برنس بواتنج. لكن ميلان قدم شوطا سيئا للغاية، فنال هتافات معادية من جماهير سان سيرو التي شاهدت فريقها يخسر مرتين على ملعبه هذا الموسم حتى الآن.

إهدار الكرات
في الشوط الثاني استفاق النادي ذو اللونين الأحمر والأسود، خاصة بعد نزول ستيفان الشعراوي بدلا من بواتنج وماريو يبيس بدلا من دانيلي بونيرا. وأهدر باتزيني أكثر من محاولة، سواء من كرات عرضية أو بينية ليظل ميلان بلا هدف في سان سيرو للمباراة الثالثة.

























Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت