X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
20/09/2012 - 07:03:45 am
عصا ميسي السحرية تقود برشلونة للفوز على سبارتاك موسكو بثلاثة اهداف مقابل اثنين
بهذا الفوز يتصدر برشلونة المجموعة برصيد ٣ نقاط في حين يحتل بنفيكا المركز الثاني وسيلتيك المركز الثالث ولكل منهما نقطة واحدة وفي المركز الأخير النادي الروسي سبارتاك موسكو قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة الاسباني للفوز على ضيفه سبارتاك موسكو الروسي ٣-٢ في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى من المجموعة السابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا. الهدف الأول سجله تيو في الدقيقة ١٤ من تسديدة مقوسة من خارج منطقة الجزاء, وعادل الضيوف في الدقيقة ٢٩ بقدم ألفيس الذي حول كرة عرضية بالخطأ في مرماه.
برشلونة زاد من ضغطه في الشوط الثاني ما أتاح الفرصة للنادي الروسي باستغلال بعض الفرص المرتدة الخطيرة حتى نجح بتسجيل الهدف الثاني عن طريق الدولي البرازيلي رومولو في الدقيقة ٥٨.

الهداف ميسي
وأبى النجم ميسي إلا وأن يستخدم عصاه الصحرية لقلب الموازين وإخراج فريقه من هذا الموقف الحرج جداً وبالفعل نجح بتسجيل التعادل في الدقيقة ٧٢ مستغلاً تمريرة تيو الذي قدم فاصلاً مهارياً رائعاً, وقبل نهاية المباراة بـ١٠ دقائق سجل ميسي الهدف الثالث برأسية سهلة. وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة تعادل سيلتيك الاسكتلندي على أرضه مع بنفيكا البرتغالي.

برشلونة يتصدر المجموعة
وبهذا يتصدر برشلونة المجموعة برصيد ٣ نقاط في حين يحتل بنفيكا المركز الثاني وسيلتيك المركز الثالث ولكل منهما نقطة واحدة وفي المركز الأخير النادي الروسي سبارتاك موسكو.
 



























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت