X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
21/09/2012 - 09:34:56 am
متاريس لاتسيو الدفاعية تصد هجمات توتنهام وتعود بنقطة بعد تعادل سلبي
عاد لاتسيو الإيطالي من ملعب وايت هارت لاين الإنجليزي بنقطة غالية بعد التعادل السلبي أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الأولى من دور المجموعات في الدوري الأوروبي بعد أن فرض طوقا دفاعيا على المباراة مما أصاب فريق توتنهام بارهاق شديد في محاولة لإحراز الفوز حتى فشلت كل المحاولات البيضاء في إصابة مرمى لاتسيو بهدف.هوجو لوريس حارس الفريق الجديد القادم من ليون الفرنسي   بدلا من  براد فرايدل 

  كانت المتاريس الدفاعية التي فرضها لاتسيو الإيطالي طوال الشوط الأول على مستضيفه توتنهام هوتسبير عاملا محفزا للنادي الإنجليزي في زيادة كثفته الهجومية على نادي العاصمة الإيطالية فظهرت السرعة واضحة من الجناحين جاريث بيل وأرون لينون حيث شكلا خطورة كبيرة على دفاعات لاتسيو وكانا مصدرا للإزعاج بحضور واضح من الثنائي ديمبسي وديمبلي.
جاء اللقاء ليشهد أول مشاركة هوجو لوريس حارس الفريق الجديد القادم من ليون الفرنسي بدلا من الامريكي المخضرم براد فرايدل الذي شارك في آخر لقاءات الفريق في الدوري الإنجليزي أمام ريدنج ،أيضا دخل بواش المدير الفني البرتغالي لتوتنهام بتشكيلة خالية من لاعب الوسط المتألق كيفلي سيجوردسون مفضلا الدفع به وفقا لمجريات اللقاء في الشوط الثاني.
وتعد أبرز لقطات الشوط الأول الهدف الذي تقدم به الامريكي كلينت ديمبسي لكن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل .كان طبيعيا ان يأتي الشوط الثاني والفريقين ينويان افتتاح التسجيل فشهدت المباراة فرصا متبادلة سرعات ما كانت الغلبة لتوتنهام واستعادة السيطرة على اللقاء مرة أخرى ليشكل خطورة كبيرة عن طريق كل من ديفو وديمبسي ولينون وبيل وديمبلي.

جماهير لاتسيو خلف المرمى قامت بإخفاء الكرة 
عانى توتنهام طوال منتصف الشوط الثاني بسبب الطريقة الدفاعية التي تبناها لاتسيو منذ بداية المباراة وسرعان ما ظهر الأرهاق على الفريق.
وكان مشهدا غريبا حين خرجت الكرة ركنية لتوتنهام ولكن جماهير لاتسيو خلف المرمى قامت بإخفاء الكرة مما ساهم في تأخر اللعب لدقيقة بعد إحضار كرة جديدة ولعبت الركنية وأسفرت عن هدف لتوتنهام عن طريق ستيفن كولكر ولكن الحكم يحتسب خطأ عليه ويلغي الهدف.
كان طبيعيا امام حالة الإرهاق أن يدفع بواش بكيفلي سيغودرسون بدلا من الأمريكي كلينت ديمبسي في محاولة كي يتخذ من التسديد على المرمى وسيلة لإحراز هدف الفوز فاللاعب يتيمز بالتسديدات القوية القادرة على تحقيق الهدف دون الحاجة للارهاق الذي تعرض له جناجي الفريق والظهيرين في اختراق دفاعات لاتسيو وبعدها بدقائق دخل تاونسند بدلا من لينون لتنشيط دماء الفريق.

يعود لاتسيو إلى العاصمة الإيطالية روما محملا بنقطة 
كانت الهجمات المرتدة للاتسيو تمثل نوعا من الخطورة على مرمى هوجو لوريس لكنها كانت على استحياء نتيجة قلة عدد اللاعبين المنطلقين من الدفاع إلى الهجوم ولعل التحفظ الذي ظهر عليه لاتسيو في المباراة جزءا من الخطة التي رسمها فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني للاتسيو لفرض التعادل السلبي على مجريات اللقاء.
ويمر الوقت دون ان يحقق توتنهام غرضه من المباراة وحصد نقاط المباراة الثلاث لينتهي الوقتين الأصلي والإضافي ويعود لاتسيو إلى العاصمة الإيطالية روما محملا بنقطة غالية من ملعب وايت هارت لاين فيما فقد توتنهام فرصة الأنطلاق بقوة في الجولة الأولى من دور المجموعات .



















Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت