X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
31/01/2013 - 03:32:51 pm
أهداف ريال مدريد 1-1 برشلونة [30/1/2013] عصام الشوالي [HD]
كاد برشلونة يدق مسماراً جديداً في نعش مسيرة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع ريال مدريد، ولكنه اكتفى بالتعادل 1/1 مساء الأربعاء مع مضيفه الملكي في ذهاب الدور قبل النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا. وقطع برشلونة أكثر من نصف الطريق نحو التأهل للمباراة النهائية في البطولة التي يدافع فيها عن لقبه، حيث يحتاج إلى التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب على ملعبه في 27 شباط/فبراير المقبل ليضمن التأهل إلى النهائي.

واقترب برشلونة من حرمان منافسه التقليدي العنيد من فرصة الفوز بلقب آخر في الموسم الحالي بعدما ابتعد الريال كثيراً عن دائرة المنافسة على لقب الدوري الإسباني بعدما اتسع الفارق بينه في المركز الثالث وبين برشلونة المتصدر إلى 15 نقطة.

التعادل السلبي
 وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم سجل سيسك فابريغاس هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 50، بينما أحرز المدافع الفرنسي الشاب رافاييل فاران هدف التعادل للريال في الدقيقة 81، ليؤكد أنه أكبر مكاسب هذا الكلاسيكو، علماً بأنها المشاركة الأولى له في مباريات الكلاسيكو.

كرات خطيرة
ورغم الرقابة الصارمة التي فرضها الريال على المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، والذي لم يظهر في مستواه الطبيعي بهذه المباراة، كان بوسع برشلونة تحقيق فوز كبير، لكن الحظ عاند لاعبيه فابريجاس وبدرو رودريجيز في أكثر من كرة خطيرة.

غيابات في الريال
وافتقد الريال في هذه المباراة لجهود أكثر من عنصر أساسي، مثل حارس المرمى إيكر كاسياس بسبب الإصابة التي ستبعده عن صفوف الفريق حتى نيسان/أبريل المقبل، وكذلك الثلاثي سيرخيو راموس والبرتغالي فابيو كوينتراو والأرجنتيني آنخل دي ماريا بسبب الإيقاف.

تغيب تيتو فيلانوفا 
وشهدت المباراة المشاركة الأولى لحارس المرمى دييجو لوبيز مع الريال بعد أيام قليلة من انضمامه للفريق، حيث كان تقديمه رسمياً لوسائل الإعلام أمس الأول. كما خاض برشلونة مباراة في غياب مديره الفني تيتو فيلانوفا الذي يوجد حالياً في نيويورك لمتابعة عملية العلاج بعد الجراحة التي أجراها في كانون الأول/ديسمبر الماضي لاستئصال ورم سرطاني. وقاد الفريق في هذه المباراة المدرب المساعد خوردي رورا.
















































Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت