X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
صحه
اضف تعقيب
16/11/2019 - 11:37:20 am
احتفالية حمل في المركز الطبي باده بوريا

احتفالية حمل في المركز الطبي باده بوريا

شهدت احتفالية الحمل التي نظمها نادي الوالدات “بايبي ستارت” للمركز الطبي باده - بوريا، احتفالات فعلية. أكثر من 130 مشاركة وصلن لصبيحة من الورشات والنشاطات.

شاركت أكثر من 130 امرأة حامل ووالدة بعد الولادة، صباح الجمعة 8.11.2019 الى احتفالية الحمل التي نظمها المركز الطبي باده - بوريا. نظمت الاحتفالية الناجحة منسقة نادي الوالدات “بايبي ستارت” راحيلي اهارون، بالتعاون مع المجلس الاقليمي الجليل الأسفل، ومركز الشبيبة الجليل الأسفل بادارة هداس العاد وصندوق المرضى مكابي ومديرية لواء طبريا، حاجيت غرينبرغ هليفي. 

قضت المشاركات يوم مرح مثير شمل وجبة افطار فاخرة وسلسلة من الورشات والمحاضرات حسب الاختيار: أسفل الحوض خلال وما بعد الولادة - قدمتها تمار عميرام - معالجة وظيفية. التغذية خلال الحمل - قدمتها سمدار بريمور، أخصائية تغذية (صندوق المرضى مكابي). التغييرات الوظيفية والعاطفية - قدمتها مرشدات العيادة الجماهيرية (لواء الجليل الأسفل)، ورشة وتدريب على حركات والتنفس خلال انقباضات الولادة - قدمتها الداية روني بن باز. أفضليات الرضاعة - قدمتها مستشارة الرضاعة سلام نعامنة.

افتتاح اليوم الثري بالنشاطات والفعاليات الأستاذ (بروفيسور) موشيه بن عامي، مدير قسم الوالدة والرضيع (الطفل حديث الولادة)، بمحاضرة عن آخر المستجدات والتحديثات في طب الأم والجنين، مؤكدًا “نحن نوصي على اجراء الفحوصات الالزامية التي يفضل عدم التنازل عنها… في حالات معيّنة مجرد معرفة أنه الجنين يعاني من عيب خلقي على سبيل المثال، قد نوصي بالولادة في مكان نستطيع فيه علاج الجنين مباشرة بعد ولادته، ما قد يزيد من احتمالات البقاء على قيد الحياة بعشرات المرات”.

وفازت شيران بن يوسيف من مجدال هعيمق بالجائزة الأولى. وقد عبرت عن سعادتها للفوز بعربة فخمة للأطفال بقولها “انها ثاني عملية حمل لي وقد خططت شراء عربة كهذه بالذات.. أنا سعيدة جدًا لفوزي!! مرحى!”

ولخصت راحيلي اهارون - منسقة نادي الولادة “بايبي ستارت” بالقول “ندعوكن للقدوم والولادة في المستشفى لدينا. طاقمنا ينصت ويصغي لاحتياجات الأمهات الوالدات دومًا، مع التشديد على المعاملة الشخصية والدافئة ومن منطلق تحسين تجربة الولادة والمكوث لدينا”.













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت