X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
صحه
اضف تعقيب
11/03/2020 - 04:18:40 pm
الصحة الاسرائيلية: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا الى 76

الصحة الاسرائيلية: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا الى 76

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، الاربعاء ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا، ليصبح العدد 76 مصابًا.

وتقدر وزارة الصحة أنه في الأيام القليلة القادمة سيتخطى عدد المصابين بالفيروس الـ 100، بالإضافة الى انها تقدر أنه سيتم فرض المزيد من القيود على المواطنين في الأيام المقبلة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أن المصاب رقم 64 هو ضابط بالجيش عاد من إجازة قضاها في الخارج، وبهذا يبلغ عدد الإصابات في صفوف الجيش الإسرائيلي، إلى إصابتان..

وأصدرت وزارة الصحة الاسرائيلية تعليمات جديدة في إطار التدابير الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا. وحظرت الوزارة تجمهر أكثر من الفي شخص في مكان واحد مشيرة الى ان هذا الرقم يتم تحديثه وفق التطورات.

ولفتت الوزارة أيضا الى ضرورة الامتناع عن عيادة المرضى في مختلف المستشفيات ودور المسنين، مع اصطحاب مرافق واحد فقط في حالة الضرورة.

وأكدت الوزارة بان كل من تظهر عليه أعراض المرض - لا يسمح له بمرافقة مرضى او زيارة أماكن يمكث بها كبار السن.

وتوصي الوزارة كذلك شريحة كبار السن ، وخاصة المسنين ممن يعانون أمراضا او لهم جهاز مناعة ضعيف ، ان يقلصوا من احتكاكهم بقدر الإمكان بالآخرين ، مع الحفاظ على حياة عادية.

واعلنت الشرطة الاسرائيلية انها ستقوم بفرض تعليمات الحجر الصحي على العائدين من خارج إسرائيل.

وأفادت صحيفة هآرتس أن وزارة التربية والتعليم تفحص إمكانية التعلم عن بعد وأيضا إمكانية إلغاء امتحانات البجروت عبر تأجيلها أو استبدالها بالعلامة الواقية التي تحددها المدارس للطلاب.".

يذكر ان وزارة الصحة الإسرائيلية كانت قد شددت مساء أمس الثلاثاء قيودها بتقليص عدد المشاركين في تجمعات غير ضرورية من 5000 شخص الى ما لا يزيد عن 2000، مع النظر في ضرورة أي حدث ينطوي على تجمع من ضمنها أنشطة ثقافية ومؤتمرات ومباريات رياضية.

في المقابل، أعلنت الحكومة الفلسطينية عن تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في مدينة بيت لحم، ليرتفع إجمالي عدد المصابين في الضفة الغربية إلى 30.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم، إن نتائج الفحوصات لـ 77 عينة من جميع المحافظات أظهرت خلوها من الإصابة بفيروس كورونا.

 




Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت