X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
صحه
اضف تعقيب
16/10/2021 - 04:56:52 am
منتدى الكنابيس الطبي في اتحاد أرباب الصناعة

منتدى الكنابيس الطبي في اتحاد أرباب الصناعة:

"اقتراح القانون خطير للمتعالجين وللصناعة النامية ومن شأنه ان يعرض المتعالجين إلى معادن كثيفة وجراثيم"

قال رئيس منتدى الكنابيس الطبي في اتحاد أرباب الصناعة حاييم هوروفيتس الذي يمثل صناعة الكنابيس الإسرائيلية:" اقتراح القانون خطير للمتعالجين وللصناعة النامية. هذا القانون الذي من شأنه ان يعرض المتعالجين للكنابيس الذي يحتوي على معادن كثيفة وجراثيم عديدة. ان نقل المسؤولية من المصانع التي تعمل وفق تراخيص وتخضع لرقابة ومواصفات صارمة حددتها دولة إسرائيل، الى مزارع تربية الكنابيس التي لا تعمل وفق المواصفات من شأنه ان يمس بشكل كبير بالمتعالجين. ان مادة الكنابيس التي لم تخضع لعملية تصنيع، تحتوي على الأغلب مواد مضرة للمتعالجين مثل المعادن الكثيفة، البراز وملوثات جرثومية ومبيدات مختلفة".

وأضاف هوروفيتس أيضا:" للأسف وعلى الرغم من تحذيراتنا ان اقتراح القانون، على الرغم من أهميته، إلا أنه يحتوي في طياته مخاطر عديدة لجمهور المتعالجين بسبب وجود سوق منتجات كنابيس لا يخضع للرقابة، مع العلم ان اقتراح القانون قد صودق عليه بالقراءة التمهيدية كما هو دون التصحيحات المطلوبة".

واختتم حديثه:" نحن نطالب ان يتم تصحيح عملية التشريع بشكل فوري على ان تتم عملية تسويق الكنابيس للمتعالجين بعد خضوعه الى عملية تصنيع داخل مصانع الكنابيس او من خلال جهات أخرى تعمل وفق مواصفات الجودة الطبية المطلوبة، لضمان تلقي المتعالجين كنابيس بجودة طبية من الأفضل دون مواد خطيرة"




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت